العدد 4608 بتاريخ 19-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


ديوان الخدمة المدنية يوقع مذكرة تفاهم مع سلطنة عمان

المنامة – بنا

استقبل رئيس ديوان الخدمة المدنية أحمد زايد الزايد سفير سلطنة عمان لدى مملكة البحرين عبد الله بن راشد المديلوي ، وذلك لتسليم الرئيس رسالة طلب من وزير الخدمة المدنية بسلطنة عمان الشيخ خالد بن عمر المرهون لتوقيع مذكرة تفاهم بين المملكة والسلطنة في مجال الخدمة المدنية والموارد البشرية.

وخلال اللقاء أكد أحمد زايد الزايد ترحيب المملكة ممثلة بديوان الخدمة المدنية لتوقيع مذكرة التفاهم بين البلدين في مجال الخدمة المدنية والموارد البشرية، وفي هذا الصدد أشاد الرئيس بعمق العلاقات التي تجمع بين المملكة والسلطنة وبالأخص فيما يتعلق بمجال الخدمة المدنية وتطوير التعاون المشترك في الموارد البشرية في إطار منظومة الترابط المتكامل لدول مجلس التعاون الخليجي.

وأكد رئيس ديوان الخدمة المدنية على أهمية تبادل الزيارات والاستفادة من المشاريع الناجحة بين البلدين في مجال الخدمة المدنية والموارد البشرية، وأشار إلى الزيارات التي تمت بين الديوان ووزارة الخدمة المدنية بالسلطنة والتي استفاد منها الجانبين من خلال تبادل الخبرات والمشاريع في البنية التحتية للخدمة المدنية.

ومن جانبه أشاد سفير سلطنة عمان عبد الله بن راشد المديلوي بالعلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين، معرباً عن اعتزازه العميق بالروابط المشتركة العريقة بين السلطنة والمملكة، متمنياً المزيد من التقدم للتعاون في مجال الخدمة المدنية بين البلدين.



أضف تعليق