العدد 4610 بتاريخ 21-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الأنصاري تستعرض مع النائب آل رحمة جهود "الأعلى للمرأة" لتمكين المرأة البحرينية

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة

استقبلت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الأنصاري بمقر المجلس ممثل الدائرة الرابعة الشمالية النائب غازي فيصل آل رحمة.

وفي بداية اللقاء، رحبت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة بالنائب غازي فيصل آل رحمة مثمنة الجهود التي يبذلها مجلس النواب في التعاطي مع ملفات المرأة داخل السلطة التشريعية، من خلال السعي للتوافق مع الحكومة للخروج بما يسهم في استمرار مسيرة التنمية في البلاد.

وخلال اللقاء، استعرضت الأمين العام جهود المجلس الأعلى للمرأة برئاسة خليفة قرينة عاهل البلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل من دعم وتمكين المرأة البحرينية على كافة الأصعدة، وما يتطلع إليه المجلس من تعاون وتنسيق مع أعضاء السلطة التشريعية لمتابعة أولويات عمله خلال المرحلة القادمة لتثبيت حقوق المرأة وفق الآليات التشريعية وتعزيز مبدأ تكافؤ الفرص وإدماج احتياجات المرأة في مسار التنمية.

من جانبه، أعرب النائب غازي آل رحمة عن بالغ شكره وتقديره للدور الذي يقوم به المجلس الأعلى للمرأة برئاسة عاهل البلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة، وما يوليه من اهتمام بمسألة تمكين المرأة بما يحقق استقرار الأسرة البحرينية، مؤكداً استعداده للتعاون مع المجلس بما يسهم في استكمال منظومة التشريعات التي لا تزال قيد المداولة في المجلس النيابي.

 



أضف تعليق