العدد 4610 بتاريخ 21-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


بحاح يعرب عن اعتزاز الشعب اليمني لمشاركة البحرين ضمن تحالف دعم الشرعية

المنامة - بنا

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة صباح اليوم الأربعاء (22 أبريل/ نيسان 2015) نائب رئيس الجمهورية خالد بحاح، رئيس مجلس الوزراء بجمهورية اليمن الذي يزور البحرين حاليا.

وخلال اللقاء، نقل سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ترحيب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بزيارة نائب الرئيس رئيس الوزراء بجمهورية اليمن إلى مملكة البحرين، وتمنيات صاحب السمو للضيف الكريم والوفد المرافق له طيب الإقامة بمملكة البحرين.

كما نقل سموه إلى الضيف الكريم تأكيد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مساندة مملكة البحرين ودعمها لجهود الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في استكمال العملية السياسية والعودة إلى الحوار بين جميع القوى الوطنية، بناءً على قرارات مجلس الأمن والمبادرة الخليجية، معربا سموه عن تمنياته للشعب اليمني الشقيق بمزيد من التقدم والرخاء.

من جانبه، نقل بحاح تحيات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي والشعب اليمني إلى القيادة بمملكة البحرين على موقفها الداعم والمؤيد للشرعية في اليمن، منوها دولته بما وصلت إليه العلاقات البحرينية اليمنية من تطور ونماء.

وأشاد بالدور الذي تقوم به مملكة البحرين من أجل تعزيز وحدة اليمن واستقراره، معربا عن اعتزاز الشعب اليمني وتقديره لمشاركة مملكة البحرين ضمن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، وهو ما يجسد عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين الشقيقين، متمنيا لمملكة البحرين وشعبها مزيدا من التقدم والازدهار.



أضف تعليق