العدد 4610 بتاريخ 21-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


عاهل البلاد يستقبل الأمير الوليد بن طلال

المنامة - بنا

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير اليوم الأربعاء (22 أبريل/ نيسان 2015) صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود وذلك للسلام على جلالته بمناسبة زيارته للمملكة.

ونقل إلى جلالته تحيات عاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود وخالص تمنياتهما لشعب مملكة البحرين دوام الازدهار والتقدم في ظل قيادة جلالة الملك.

وقد رحب جلالة العاهل بصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال، وكلفه بنقل تحياته وتقديره لأخيه خادم الحرمين الشريفين وأخيه سمو ولي عهده وأطيب تمنياته للشعب السعودي المزيد من الرفعة والتطور والنماء.

وأكد صاحب الجلالة خلال اللقاء على عمق ومتانة العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تربط البلدين، معربا عن اعتزازه بما تشهده علاقات المملكتين المتميزة من تطور وتقدم على كافة الأصعدة تحقيقا لكل ما فيه خير وصالح الشعبين الشقيقين.

كما أعرب جلالته عن تقديره لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال على جهوده الطيبة في تعزيز الروابط الأخوية بين الشعبين والبلدين.



أضف تعليق