العدد 4610 بتاريخ 21-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الشيخ عيسى بن علي يحضر افتتاح المهرجان التايلندي

المنامة - بنا

حضر سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة فعاليات المهرجان التايلندي الذي ينظمه فندق "موفنبيك" بالتعاون مع سفارة مملكة تايلند لدى مملكة البحرين والطيران العماني.

وتتضمن فعاليات المهرجان عرض للأكلات الشعبية التايلندية والنقش على الفواكه بالإضافة إلى مشاركة 7 فرق موسيقية ستقدم عروضا فنية للفلكلور التايلندي، والرسم على الشمسيات، حيث تعكس هذه الفعاليات جانبا مهما من التاريخ والحضارة التايلندية.

وقد أعرب سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة عن إعجابه بفعاليات المهرجان التايلندي ودورها في دعم العلاقات الثقافية بين مملكة البحرين ومملكة تايلند في ظل ما تحظى بها هذه العلاقة بمختلف أوجهها من دعم مباشر من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وأكد سموه بأن مثل هذه الفعاليات تنسجم مع طبيعة مملكة البحرين المتفاعلة مع الثقافات الأخرى ، وسعيها الدائم لتجاوز الجغرافيا وتأسيس مشاريع وتبني مبادرات توطد الروابط الثقافية مع الفكر الآخر و تسهم في إيجاد مجالات فكرية مشتركة.

وأثنى سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة على الدور البارز لفندق الموفنبيك في احتضان مثل هذه الفعاليات التي تعزز توجهات التبادل الثقافي بين الشعوب، وتعرف بحضارات الدول الصديقة.

 




أضف تعليق