العدد 4611 بتاريخ 22-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


الجودر: نتطلع إلى دور أكبر لنادي سترة في احتضان منتسبي الشباب والرياضة

ضاحية السيف - المؤسسة العامة للشباب والرياضة

أكد وزير شئون الشباب والرياضة هشام محمد الجودر على تعميق الشراكة مع مجلس النواب بهدف تحقيق المزيد من المكتسبات للحركة الشبابية والرياضية في المملكة وتمهيد الطريق أمام الشباب للمشاركة الحقيقية في عملية التنمية التي تشهدها المملكة بصورة عامة والاتقاء بقطاعي الشباب والرياضة بصورة خاصة، مشيدا في ذات الوقت بالدور المهم الذي يضطلع به مجلس النواب وبجهود أعضائه في خدمة الوطن والمواطن وتبني قضايا المجتمع البحريني في مختلف الجوانب.

جاء ذلك خلال استقبال وزير شئون الشباب والرياضة لعضو مجلس النواب الشيخ مجيد محسن محمد العصفور وذلك بحضور رئيس نادي سترة علي السواد وعضو مجلس أمانة العاصمة عبدالواحد النكال ومدير إدارة المنشآت والمشاريع خالد الحاج والقائم بأعمال مدير إدارة شئون الأندية محمد بوعلي.

وبين الجودر أن التواصل مع مجلس النواب في الفترات الماضية ساهم في تحقيق مكتسبات طيبة إلى الحركة الشبابية والرياضية في المملكة ونتطلع إلى مواصلة تعزيز تلك المكتسبات خاصة في وجود نقلة نوعية كبيرة ساهمت في تحقيق إنجازات متميزة على مختلف الأصعدة.

وتم خلال اللقاء بحث احتياجات نادي سترة المستقبلية والتي تسهم في توسيع دوره في احتضان شباب باعتباره مصدراً شبابية ورياضيا مهما في المنطقة وتطوير البنية التحتية الرياضية في النادي والتي تخدم تطلعاته كما تم التباحث حول تشكيل لجان شبابية ونسائية تابعة إلى مجلس إدارة النادي مهمتها مكملة لدور النادي تقديم الأنشطة والبرامج للشباب وللمرأة كما تم التطرق إلى دعم المشروعات الاستثمارية للنادي والتي ستسهم في زيادة مداخليه المالية لدعم أنشطته الشبابية والرياضية.

كما تم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المرتبطة بمسيرة الحركة الرياضية والشبابية في المملكة إلى جانب استعراض خطط وبرامج المؤسسة العامة للشباب والرياضة للنهوض بجميع مكونات العمل الشبابي والرياضي.

ومن جانبه هنأ النائب العصفور، هشام محمد الجودر بمناسبة الثقة الملكية بتعيينه وزيرا لشئون الشباب والرياضة، مؤكدا أن هذه الثقة جاءت نظير جهوده وعمله الدؤوب في خدمة الحركة الشبابية والرياضية في المملكة، مؤكدا أن جميع أعضاء مجلس النواب اثنوا على هذا التعيين واعتبروا أن الجودر خير من يمثل الحركة الشبابية والرياضة في مجلس الوزراء وأمام السلطة التشريعية.

وأكد النائب العصفور حرص مجلس النواب على دعم الحركة الشبابية والرياضية في مملكة البحرين والوقوف إلى جانبها باعتبارها الملاذ الآمن للشباب البحريني وحاضنتهم الأولى مشيرا إلى أن المجلس لن يألوا جهدا في سبيل تحقيق طموحات وأمال جميع منتسبي الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

 




أضف تعليق