العدد 4611 بتاريخ 22-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


مجمع 435 بجبلة حبشي بلا مياه... والأهالي يستعينون بـ "صهريج" لملء خزاناتهم

الوسط - محرر الشئون المحلية

شكا عدد من أهالي منطقة جبلة حبشي (مجمع 435) من انقطاع المياه عن منازلهم بشكل متكرر منذ نحو أسبوعين، مضيفين أنهم قدموا بلاغاً لدى هيئة الكهرباء والماء، إلا أن المسئولين أوضحوا لهم أن المشكلة ستبقى على حالها بسبب ضعف تدفق المياه في البحرين بشكل عام.

من جانبه، قال المواطن حميد ميرزا الحلي إنه على رغم تقديمه بلاغاً لدى مركز خدمات الاتصالات التابع للهيئة فإن المشكلة لم تحل.

وأضاف "اضطررنا لجلب صهريج وقمنا بشحن خزانات منازلنا بالمياه، ولكن هذا حل مؤقت وسرعان ما عادت المشكلة من جديد، ويعني هذا أن الهيئة لم تقم بعمل أي حل للمشكلة خلال هذه الفترة".

وتابع "يوم أمس جاء عدد من الفنيين التابعين للهيئة، وقالوا إن ارتفاع المياه في الخزانات على مستوى متر واحد، وهذا يعني أن المشكلة ستبقى على حالها، لأن تدفق الماء ضعيف في البحرين ككل بحسب قولهم".

 



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | الماء 7:19 ص الله في عونهم رد على تعليق
زائر 2 | مشكل 7:39 ص واحنا في الدراز صار لينه شهر على هالحاله ولا حس ولاخبر من الجماعه ،، عادي مايهمهم من الناس رد على تعليق
زائر 3 | بوعلي 8:41 ص كل واحد يعاني من انقطاع الماء سؤال هل لديك مضخة. لسحب الماء من الانبابيب الحكومة. الجواب بالتاكيد ليس لدينا مضخات اذن قم بتركيب مضخة وانسى الانقطاع الماء لانة. هذة مشكلة جديد طرأت في كثير من المناطق بسبب قلة ضغط الماء الحكومي وليس انقطاعها كليا رد على تعليق