العدد 4617 بتاريخ 28-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


السفير السعودي يشيد بدعم "الخارجية البحرينية" لتسهيل عمل البعثات الدبلوماسية

المنامة – بنا

اشاد سفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ بالدور الذي تضطلع به وزارة الخارجية البحرينية وعلى رأسها وزير الخارجية الشيخ خالد بن احمد بن محمد آل خليفة وكافة المسئولين بالوزارة في تقديم كل اشكال الدعم والمساعدة لرجال السلك الدبلوماسي في البحرين وتذليل كل الصعوبات أمامهم ليتمكنوا من أداء مهام عملهم الدبلوماسي على أفضل وجه.

وأكد ان وزارة الخارجية وكل العاملين فيها لايتوانون عن بذل كل جهد صادق ، وتعاون إيجابي ومثمر لدعم العمل الدبلوماسي لكل السفراء العاملين في السلك الدبلوماسي في مملكة البحرين من دبلوماسيين عرب أو أجانب ، أو هيئات ومنظمات دولية وعالمية لتسهيل مهمتهم في المملكة ولما فيه الخير للجميع .

جاء ذلك خلال الحفل العشاء الذي اقامه سفير المملكة العربية السعودية عبد الله بن عبد الملك ال الشيخ بدار السكن احتفاء بسفيري دولة الامارات العربية المتحدة وجمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية بمناسبة مباشرتهما لمهام عملهما في مملكة البحرين.

وأشاد السفير ال الشيخ بمتانة العلاقات الثنائية الاخوية القائمة بين المملكة العربية السعودية وكل من دولة الامارات العربية المتحدة وجمهورية الجزائر الديمقراطية ، منوها بالتعاون والتنسيق القائم في مختلف المجالات، والذي تصب في صالح شعوبنا .

كما أثنى السفير على جهود السفراء السابقين للبلدين وإسهاماتهم الطيبة لدعم وتعزيز العلاقات بما يخدم مصلحة دولنا وشعوبنا.

وتبادل سفير المملكة العربية السعودية مع السفيرين خلال اللقاء الأحاديث الودية واستعرض القضايا موضع الاهتمام المشترك ، مؤكدا أن اللقاءات الدبلوماسية بين السفراء العاملين في مملكة البحرين تساهم في تعزيز أسس التعاون والتشاور في مختلف المجالات، بالإضافة الى توطيد العلاقات الثقافية وسبل تعزيزها .

حضر حفل العشاء السفراء العرب وعدد من كبار الشخصيات ، والعديد من الدبلوماسيين ورجال الاعمال من مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ، وحشد من أبناء الجالية السعودية بالبحرين واعضاء السفارة السعودية والعاملين فيها.



أضف تعليق