العدد 4617 بتاريخ 28-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"أمانة الشورى" تحتفل بيوم العمال العالمي بتكريم قدامى موظفيها

القضيبية – مجلس الشورى

تحت رعاية من رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح ، أقامت الأمانة العامة بالمجلس صباح اليوم الأربعاء (29 أبريل / نيسان 2015) احتفالا لمناسبة يوم العمال العالمي، تم خلاله تكريم عدد من الموظفين المتقاعدين وممن أمضوا سنوات خدمة طويلة بالأمانة العامة.

وأكد رئيس مجلس الشورى في كلمة ألقاها بهذه المناسبة تقديره لإسهامات العاملين المتقاعدين من منتسبي المجلس، والذين كان لهم فضل كبير لما وصل إليه المجلس اليوم من أداء نفتخر به.

واعتبر الصالح أن حرص مجلس الشورى على إقامة هذا الاحتفال في كل عام ضمن احتفالات العالم بيوم العمال العالمي، والذي يصادف الأول من مايو، يأتي من باب التعبير عن الفخر والاعتزاز بالجهود الطيبة، والعطاء المتفاني لمنسوبي الأمانة العامة لمجلس الشورى، وبما يعكس إيماننا بقيمة العمل وأهميته، وتقديرنا للسواعد العاملة من أجل بناء الوطن، والدفع بمسيرته نحو التقدم والازدهار.

وتقدم رئيس مجلس الشورى بخالص الشكر إلى منتسبي الأمانة العامة للمجلس على ما قدموه من عمل وعطاء وإنتاج طوال عمر المجلس، وبما عكس حرصهم الكبير على مصلحة سير العمل بالمجلس بتناغم تام وبمسؤولية عالية، مؤكدا أن ذلك برهن على قدرة البحرينيين على تحمل المسؤولية، والقيام بأصعب الأعمال وبأعلى قدر من الكفاءة، آملا أن يستمر هذا العطاء المتميز بما يرتقي بالعمل لأعلى المستويات من الجودة والإنجاز.

وأوضح الصالح بأن هذه المناسبة من كل عام تعد رمزاً لمزيد من العطاء، وفرصة لاستذكار عمال البحرين المخلصين في مواقع أعمالهم المختلفة، مبينا أن كل عمل أو إنتاج هو خير تعبير عن المواطنة الحقه، التي تقوم على البذل والعطاء في خدمة الوطن، ومن ثمارها ما تحقق من إنجازات تزخر بها مملكة البحرين في مختلف المجالات.

كما توجه رئيس مجلس الشورى بالشكر والتقدير لرجال الأمن بالمجلس الساهرين على حماية هذا الصرح الوطني، ولمنتسبي الصحف المحلية وإعلاميي هيئة شؤون الإعلام والصحافة على تعاونهم ومشاركتهم في مشوار عطاء مجلس الشورى.

بدوره، تقدم الأمين العام لمجلس الشورى عبدالجليل إبراهيم الطريف إلى رئيس مجلس الشورى بخالص الشكر والتقدير لرعايته هذا الحفل البهيج، متوجها بالشكر كذلك إلى جميع الإخوة والأخوات المكرمين من موظفي الأمانة العامة ممن أمضوا مددا طويلة، سواء في العمل بمجلس الشورى أو القطاع الحكومي، معتبرا الاحتفال تعبيرا واضحا واعتزازا صادقاً لما يكنه المجلس من تقدير لموظفي الأمانة العامة، وعرفانا بجهودهم، متمنياً للجميع دوام التقدم والتطوير.



أضف تعليق