العدد 4617 بتاريخ 28-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


عاهل البلاد يعرب عن تقديره لجهود جوزيف بلاتر لتطوير لعبة كرة القدم عالمياً

المنامة - بنا

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير اليوم الأربعاء (29 أبريل/ نيسان 2015) رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) جوزيف بلاتر ورؤساء الاتحادات القارية لكرة القدم وذلك بمناسبة زيارتهم للمملكة لحضور الاجتماع السادس والعشرين للجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي سيعقد في مملكة البحرين يوم غد الخميس.

وفي بداية الاستقبال رحب جلالة الملك رحب ببلاتر ورؤساء الاتحادات، متمنيا لهم كل التوفيق في اجتماعهم بما يسهم في تعزيز وتطوير مسيرة الاتحاد الآسيوي ولعبة كرة القدم على الصعيد القاري، معربا جلالته عن اعتزاز مملكة البحرين باستضافة هذا الاجتماع الرياضي المهم الذي تحضره نخبة من قيادات كرة القدم العالمية، والذي يأتي تأكيداً على مكانة المملكة المتميزة على ساحة كرة القدم القارية، وتكريساً لسمعتها الطيبة على صعيد تنظيم واحتضان الأحداث والفعاليات والبطولات الرياضية الإقليمية والعالمية.

وأعرب جلالة الملك عن تقديره للجهود التي يبذلها رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر لتطوير لعبة كرة القدم عالميا والارتقاء بها إلى مستويات أفضل ودعمه لمختلف البرامج الهادفة إلى النهوض بهذه اللعبة الأكثر شعبية في العالم، منوها جلالته كذلك بدور رؤساء الاتحادات القارية خدمة لرياضة كرة القدم .

وأكد جلالته على الدور المهم الذي تمثله الرياضة في تعزيز علاقات الصداقة بين مختلف الدول ومد جسور التفاهم والتعارف وتعزيز قيم المحبة بين شعوب العالم .

وأكد العاهل على أهمية تفعيل التعاون بين الاتحاد القاري والاتحادات الوطنية بما يخدم التطلعات المنشودة لتطوير لعبة كرة القدم.

منوها بالنجاحات التي حققها الاتحاد القاري والتي جاءت ثمرة للتعاون المثمر والبناء بين الاتحادات الآسيوية للنهوض والارتقاء بهذه الرياضة.

كما أشاد صاحب الجلالة العاهل بجهود رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في تطوير أداء الاتحاد والارتقاء بلعبة كرة القدم الآسيوية والوصول بها إلى مكانة متميزة.

ومن جانبه أعرب جوزيف بلاتر عن شكره وتقديره لجلالة الملك على ما لقيه من حفاوة وترحيب خلال زيارته للبحرين مشيداً بما تشهده مملكة البحرين من تطور ونماء بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك في مختلف المجالات خاصةً المجالات الرياضية والشبابية .

 



أضف تعليق