العدد 4617 بتاريخ 28-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


عاهل البلاد يستقبل سطان ولاية بهانج الماليزية... ويستعرض معه تعزيز التعاون

المنامة - بنا

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير اليوم الأربعاء (29 أبريل/ نيسان 2015) سلطان ولاية بهانج بماليزيا السلطان حاجي احمد شاه المستعين بالله الذي يزور البلاد حاليا، حيث نقل إلى جلالة الملك تحيات وتقدير شاه ملك ماليزيا جلالة السلطان عبدالحليم معظم وتمنياته الطيبة لشعب البحرين المزيد من التقدم والازدهار.

وقد رحب صاحب الجلالة بالسلطان حاجي احمد شاه وبزيارته للمملكة، وكلفه بنقل تحياته إلى جلالة ملك ماليزيا وخالص تمنياته لشعب ماليزيا الصديق دوام التطور والرفعة والرقي.

وأعرب الملك عن اعتزاز مملكة البحرين بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه علاقاتها الوطيدة مع ماليزيا وما تشهده من نمو وازدهار متواصل على كافة المستويات في ظل ما تحظى به هذه العلاقات من اهتمام كبير من قبل قيادتي البلدين.

وأكد جلالته حرص البحرين على تعزيز آفاق التعاون مع هذه الدولة الصديقة والارتقاء به إلى أفضل المستويات وخاصة في المجالات التجارية والاقتصادية والاستثمارية والثقافية والسياحية بما يعود بالنفع والفائدة على شعبيهما الصديقين، مؤكداً جلالته أهمية مثل هذه الزيارات التي تسهم في توثيق علاقات البلدين.

كما نوه العاهل بالدور الذي تضطلع به ماليزيا على المستوى الآسيوي وبتجربتها الرائدة في مختلف مجالات التنمية والتطور.

واستعرض الملك خلال اللقاء مع السلطان حاجي احمد شاه الموضوعات التي تسهم في تعزيز مسيرة التعاون البحريني الماليزي، إضافة إلى عدد من القضايا موضع الاهتمام المشترك .

 

 

 



أضف تعليق