العدد 4618 بتاريخ 29-04-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


مهرجان أفلام الوحدة الوطنية يعلن عن منحة لإنتاج الأفلام

المنامة – مهرجان أفلام الوحدة الوطنية

أعلن مهرجان أفلام الوحدة الوطنية الدولي عن استقبال طلبات الترشح لمنح مبادرة دعم أفلام الوحدة الوطنية للسنة الثانية على التوالي، حيث يخصص المهرجان مبلغ 1000 دينار للمشروع الفائز في المسابقة.

وقال مدير مهرجان أفلام الوحدة الوطنية الدولي حسين العريبي، إن المهرجان يشترط أن يتناول مشروع الفيلم شأنناً متعلقاً بالوحدة الوطنية، وأن يقدم المخرج السيناريو الأدبي للفيلم، وملفاً لا يقل عن 500 كلمة يعرض تصوره للمعالجة الإخراجية للسيناريو.

وأضاف ترسل الطلبات على البريد الإلكتروني للمهرجان bh.unityff@gmail.com في موعد أقصاه 25 مايو 2015، كما على المتقدمين للمسابقة تسجيل بياناتهم على الموقع الإلكتروني من خلال الرابط التالي: shabeebah.org/nuff

إلى ذلك، تنطلق الدورة الثانية من مهرجان أفلام الوحدة الوطنية الدولي في يوم الخميس الموافق 28 مايو 2015، بمشاركة أكثر من 80 فيلماً محلياً وعربيا وعالمياً، يمثلون أكثر من 100 دولة.

وسيشهد المهرجان هذا العام مشاركة لجنة تحكيم عربية، و تكريم رواد السينما في الخليج، وحضور مجموعة من المخرجين الدوليين، و نجوم البحرين والخليج في حفلي الافتتاح والختام، كما يقدم المهرجان ورشة خاصة في فنون كتابة السيناريو.



أضف تعليق