العدد 4624 بتاريخ 05-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


الخياط رئيساً للجنة التطوير والاستراتيجيات والبنية التحتية بالاتحاد العربي للمصارعة

اختير رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيساً للجنة التطوير والاستراتيجيات والبنية التحتية بالاتحاد العربي للمصارعة خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد يوم الثلاثاء الماضي.

كما تم ترشيح أحمد عبدالعزيز الخياط لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للمصارعة في خطوة بارزة لمواصلة تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بتواجد الكوادر البحرينية في المناصب الخارجية منها العربية والقارية.

وأعرب أحمد عبدالعزيز الخياط عن فخره واعتزازه بالدعم الكبير الذي يحظى به الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والمتابعة المستمرة من الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، والأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر حيث أن وقفتهم الدائمة مع الاتحادات الرياضية تساهم بتحقيق العديد من الانجازات الخارجية وتشريف مملكة البحرين في المحافل الدولية والعربية والخليجية.

وأكد أحمد عبدالعزيز الخياط أن ما تحقق يعد انجازاً جديداً يضاف لمملكة البحرين وهو الهدف الأسمى الذي يسعى إليه جميع الاتحادات لتنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ولاشك أن دعم سموه ساهم بوصول العديد من الكفاءات البحرينية لمناصب خارجية وتبوأت مناصب عليا تؤكد وجود الخامات الإدارية والكفاءات الوطنية القادرة على التطوير في القارات والعالم والوطن العربي.

وأوضح أحمد عبدالعزيز الخياط أنه سيبذل قصارى جهده في الفترة القادمة للمساهم بتطوير المصارعة العربية، وأضاف (لاشك أن هناك عمل كبير ينتظرنا من خلال رئاستي للجنة التطوير والبنية التحتية، وأود أولاً أن أتقدم بجزيل الشكر والتقدير للاتحاد العربي على هذه الثقة وأعدهم أن يكون عملنا احترافياً ويساهم بتطوير اللعبة في المنطقة العربية القادرة على منافسات العالم في ظل تواجد العديد من الكفاءات العربية).

كما أكد الخياط أن عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للمصارعة سوف تنعكس بالإيجاب على مصلحة لعبة المصارعة في مملكة البحرين، مؤكداً أن الأجواء مثالية في الاتحاد العربي للمصارعة وتساهم على العمل بكل إخلاص ومثابرة ومتمنياً التوفيق والنجاح في المهمتين القادمتين.



أضف تعليق