العدد 4624 بتاريخ 05-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس الوزراء: سنعمل على تطوير التشريعات وتبني المبادرات التي تدعم القطاع المالي

المنامة - بنا

أشاد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالتقارب الخليجي- الفرنسي والذي جسده مشاركة رئيس الجمهورية الفرنسية فخامة الرئيس فرانسوا هولاند في القمة التشاورية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، لدى استقبال سموه لرئيس مجلس إدارة مجموعة بنك بي ان بي باريبا.

ورحب سموه بأن تكون البحرين مقراً إقليمياً لواحداً من أكبر المصارف العالمية مما يعكس الثقة ومتانة العلاقات البحرينية الفرنسية، بينما ذكر رئيس مجلس إدارة بنك بي ان بي باريبا أن رئيس الوزراء أوجد الثقة في مناخ البحرين الاقتصادي، وان البنوك والمصارف العالمية استفادت من ذلك، فشكرا لسموه على الأجواء الاستثمارية المحفزة التي وفرتها الحكومة في مملكة البحرين.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر سموه بالرفاع صباح اليوم الأربعاء (6 مايو/ أيار 2015) رئيس مجلس ادارة مجموعة بنك بي ان بي باريبا جين ليميير.

وخلال اللقاء أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن تقدير سموه لدور بنك بي ان بي باريبا في دعم القطاع المصرفي في البلاد، وفي تعزيز أطر التعاون الاقتصادي بين مملكة البحرين والجمهورية الفرنسية في المجالات الاقتصادية عامة والمصرفية والمالية بشكل خاص، وأثنى سموه على إسهامات هذا البنك العريق في مجالات التدريب والتوظيف واستقطاب العمالة المصرفية الوطنية.

ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالمكانة المتميزة التي يتبوأها بنك بي إن بي باريبا وحضوره البارز في المشهد المصرفي الاقليمي والعالمي،لافتا سموه أن الحكومة ستظل تعمل على تطوير التشريعات وتبني المبادرات التي تدعم القطاع المالي والمصرفي وتسهم في تقدم ترتيب مساهمته في المنظومة الاقتصادية الوطنية المتكاملة.

من جهته نوه رئيس مجلس ادارة مجموعة بنك بي ان بي باريبا بالمقومات الاقتصادية المحفزة التي تمتلكها مملكة البحرين والتي أسهمت في جعلها منطلقا للأعمال الاستثمارية والمصرفية في المنطقة،معربا عن الاعتزاز والسعادة بما حققه البنك من نتائج طيبة في مملكة البحرين على صعيد الأداء المالي مما يعكس التطور الاقتصادي والمصرفي في مملكة البحرين.



أضف تعليق