العدد 4625 بتاريخ 06-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


العرادي: تعاون برلماني مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة

القضيبية - مجلس النواب

أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب النائب علي العرادي، على أهمية الارتقاء بالعمل البرلماني، من خلال البرامج التدريبية، والاستفادة من الدول ذات التجارب العريقة في المجال التشريعي.

وأشار العرادي إلى أن مجلس النواب يسعى لتعزيز التعاون البرلماني مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، من خلال عقد برامج تدريبية وتطويرية لصالح النواب والعاملين في الأمانة العامة، بجانب دعم مشروع التواصل المجتمعي الذي ينظمه المجلس باعتباره خطوة مشرفة في تعزيز التواصل مع المواطنين.

جاء ذلك خلال لقاء العرادي، وبحضور الأمين العام لمجلس النواب عبدالله خلف الدوسري صباح اليوم الخميس (7 مايو/ أيار 2015) في مقر الأمانة العامة للمجلس، بالأمين العام المساعد للأمم المتحدة، والمدير الإقليمي لمكتب الدول العربية التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في نيويورك سيما سامي بحوث ووفد من منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو)، وقد حضر الاجتماع الأمين العام المساعد لشئون الموارد البشرية والمالية وتقنية المعلومات والخدمات ياسر الشيراوي، و مدير إدارة الموارد البشرية والمالية بالوكالة سميرة الجار ورئيس قسم التدريب والتطوير محمد الداود.

من جانبه رحب الدوسري بمبادرة التعاون مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، وذلك بتبني برنامج التدريب والتطوير وسلسلة محاضرات وورش عمل وبرامج تدريبية برلمانية.

من جهته، أكد وفد الأمم المتحدة الرغبة بأن تكون تجربة مملكة البحرين مثالاً للمنطقة، وسعيه لعقد اتفاقية تعاون مشتركة لدعم العمل البرلماني في مملكة البحرين.

 



أضف تعليق