العدد 4625 بتاريخ 06-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الجودر: معلمو المسائي لم يتقاضوا مكافآتهم منذ سبتمبر 2014

القضيبية - مجلس النواب

طالب النائب محمد الجودر وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي لتحقيق ما وعد به والعمل على صرف مكافآت معلمي المسائي، وهو الوعد الذي لم يتحقق بعد.

وأضاف الجودر في أن معلمي التعليم المسائي لم يتقاضوا رواتبهم منذ سبتمبر/ أيلول 2014 حتى يومنا هذا، مما ينعكس سلبا على نفسية المعلمين وعلى جودة مخرجات التعليم، مؤكدًا أن معاملة هذه الشريحة من المعلمين بالمثل غير عادل، خصوصا في مقابل الجهد الكبير الذي يبذلونه.

وفي الإطار عينه، أشار الجودر إلى أن هؤلاء المعلمين يعانون من وطأة الغلاء وكلفة المعيشة، والإحساس بالتهميش، وهو ما يتناقض مع الرؤية الاقتصادية 2030 للبحرين التي تشمل مؤسسات القطاع العام والخاص على السواء، وهدفها العمل على الإصلاحات الاقتصادية في البلاد، وان ينعم البحرينيون كافة لحياة أفضل.

من جانب آخر، نقل الجودر لوزير التربية والتعليم- مجددا- معاناة بعض مدراء المدارس الذين تم توقيفهم عن العمل مؤقتاً للتحقيق معهم حول قضايا معينة، وكان وزير التربية قد وعد النائب الجودر بإغلاق هذا الملف بتاريخ 12 أبريل/ نيسان الماضي، لكن الأوضاع ظلت على ما هي عليه وتوقيف المدراء عن عملهم لا يزال مستمرا، مشيرا إلى أن هؤلاء يعيشون حالة نفسية مزرية، مطالبا بالإسراع باتخاذ الإجراءات التأديبية بحقهم وعودتهم لعملهم، وعدم زجهم -بسبب التقاعس- في خانة الشبهات وهو ما لا يستحقونه.

 



أضف تعليق