العدد 4625 بتاريخ 06-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


انضمام البحرين لعضوية الاتحاد الآسيوي والعربي للمصارعة

المنامة - بنا

اعتمد الاتحاد العربي للمصارعة دخول مملكة البحرين في عضوية الاتحاد بشكل رسمي خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للمصارعة الذي عقد يوم الثلاثاء (5 مايو/ أيار 2015).

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي ومثل مملكة البحرين رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط والأمين المالي محمد المنصوري وبحضور نخبة من الاتحاد العربي للعبة المصارعة.

ولعبة المصارعة سجلت نجاحاً كبيراً في الفترة الماضية من خلال الدعم الكبير الذي يحظى به الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس كون اللعبة تحت مظلته، حيث يأتي الدعم من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، حيث كان لدعم سموهما أثر كبير بتواجد مملكة العربية على الخريطة العربية.

وأصبحت مملكة البحرين لها أحقية كاملة بالمشاركة في البطولات التي ينظمها الاتحاد العربي للمصارعة، حيث بات الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس مقبلاً على العديد من المشاركات في الفترة القادمة وسيعلن عنها في وقت لاحق.

كما اعترف الاتحاد الدولي للمصارعة بعضوية مملكة البحرين لتسجل البحرين انجازاً جديداً بعد الانجازات العديدة التي حققها الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس.

وسيعمل الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس خلال الفترة القادمة لخلق توليفة جيدة من اللاعبين للمنافسات الخارجية وتمثيل مملكة البحرين خير تمثيل وتشريفها لتحقيق الميداليات الملونة وجعل علم المملكة العالية يرفرف عالياً كما هو معتاد.

وأكد رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط أن العمل سيتضاعف خلال الفترة القادمة خاصة أن لعبة المصارعة تعتبر من أهم الألعاب الحديثة المنضوية تحت مظلة الاتحاد وسيسعى الاتحاد بتسجيل حضوره في العديد من المشاركات العربية والآسيوية خلال الفترة القادمة، معرباً عن بالغ سروره بالدعم الكبير من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي لعب دوراً بارزاً بتهيئة الأجواء المثالية لدخول الاتحاد للاتحاد العربي والآسيوي للمصارعة.

 



أضف تعليق