العدد 4625 بتاريخ 06-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


كاتب الدولة التونسي للشؤون الاجتماعية: تقرير البحرين للأهداف الانمائية يأتي في وقت بالغ الأهمية

المنامة - بنا

وصف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الاجتماعية المكلف بالهجرة والإدماج الاجتماعي بالجمهورية التونسية بلقاسم بن محمد صبري ، تقرير مملكة البحرين للأهداف الانمائية للألفية 2015 الذي تم تدشينه أمس الأربعاء (6 مايو / أيار 2015)، بأنه تقرير بالغ الأهمية.

وقال في تصريح خاص لوكالة انباء البحرين:" يأتي هذا التقرير في توقيت مهم للاعداد للاجتماع المحوري بنيويورك الذي يحدد محاور التنمية المستدامة ما بعد 2015م".

وأشار إلى أن استضافة مملكة البحرين للمنتدى العربي رفيع المستوى حول التنمية المستدامة وفر سهولة الالتقاء والتواصل بين مختلف الدول العربية، وقال: "للبحرين تجربة رائدة في مجال التنمية المستدامة ، الأمر الذي شجع على أن تكون لها مبادراتها الخاصة في توحيد الرؤى بين الدول العربية وايجاد قاعدة للحوار والتشاور في مختلف المجالات التي تصب في الجهود التنموية".

وأكد صبري، أهمية تشاور الدول العربية لتوحيد مواقفها ورؤاها حول عدد من القضايا المهمة، مثل سبل تمويل محاور التنمية ، والتنمية الخضراء ، والتركيز على تبادل الخبرات بين الدول في القضايا المتعلقة بالتنمية المستدامة كقضايا المصادر الطبيعية مثل المياه والتغير المناخي.



أضف تعليق