العدد 4627 بتاريخ 08-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير التربية يكرم الطالبات الفائزات بمسابقة الشيخة فادية الصباح للابتكارات العلمية بالكويت

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم

في إطار الزيارات الصباحية غير المبرمجة، قام وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي بزيارة مدرسة الحد الثانوية للبنات، حيث حضر الطابور الصباحي وقام خلاله بتكريم الطالبات الفائزات بالمركز الثاني بمسابقة الشيخة فادية السعد الصباح للابتكارات العلمية في دولة الكويت الشقيقة،وذلك عن مشروع (تحويل الورق إلى طابوق)، واللاتي حصدن كذلك المركز الأول في مسابقة علماء المستقبل بمملكة البحرين، كما كرم الوزير الصفوف الدراسية التي نالت أعلى معدل في درجات مادة اللغة العربية خلال امتحانات منتصف العام الدراسي والبالغ عددها (7) صفوف دراسية، إلى جانب تكريم مرشدات تحية العلم.

هذا وأشاد الوزير بالجهود الكبيرة التي تبذلها المدرسة عامة للارتقاء بأدائها وتحسين جودة ومخرجات التعليم وتنويع الأنشطة الصفية واللاصفية، التي من شأنها أن ترتقي بمعارف ومهارات الطالبات، مؤكداً الوزير بأن المدارس لا يقتصر أدائها على عملية التعليم والتعلم والتربية فقط،بل تتعداه إلى اكتشاف وتعزيز المواهب ورعايتها في مختلف المجالات.

 

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | تحية كبيرة للمبدعة المديرة المساعدة 5:02 ص بتميز الاستاذة المبدعة سارة الرويعي حققت المدرسة انجازات رائعة... بجدارة استحققتم جائزة حمدان والقادم اجمل بإذن الله رد على تعليق