العدد 4627 بتاريخ 08-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"الغرفة" تنظم ملتقى الأعمال الأول للمنشآت الصغيرة والمتوسطة نهاية مايو الجاري

المنامة - بنا

أعلنت غرفة تجارة وصناعة البحرين قرب موعد انطلاق فعالية "ملتقى الغرفة للأعمال" في نسخته الأولى لهذا العام، والذي سيقام بتاريخ 31 مايو/ أيار الجاري ببيت التجار، وينظمه كل من مركز دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالغرفة بالتعاون مع اللجان القطاعية الدائمة ذات الصلة بالغرفة.

وأشار الرئيس التنفيذي للغرفة نبيل عبدالرحمن آل محمود بأن الملتقى الذي سيتطرق في كل نسخة منه إلى قطاع محدد على مدى يوم واحد سيصاحبه معرض مصغر بمشاركة رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، لافتاً إلى مشاركة الخبراء والمختصين في القطاع ذاته لتقديم ورش العمل والمحاضرات، إلى جانب تنظيم لقاء مفتوح مع اللجنة المعنية بالقطاع لمناقشة أهم القضايا والتحديات التي يواجهونها، إضافة إلى تشكيل حلقة تعارف خاصة بين المسئولين من الجهات ذات العلاقة ورواد الأعمال وأصحاب المنشآت.

وقال بأن المركز يسعى من خلال تنظيم هذه الفعاليات إلى تقديم مبادرات نوعية تصب في صالح جميع القطاعات الاقتصادية وبكافة المستويات، ومن هنا انبثقت فكرة تنظيم هذا الملتقى الذي سيتيح المجال أمام المنشآت الصغيرة والمتوسطة على نحو خاص لعرض خدماتها ومنتجاتها من خلال المعرض المصاحب والذي سيقام في مقر بيت التجار، وكذلك سيوفر العديد من فرص الاستثمار التي سيتم التطرق إليها في المحاضرات وورش العمل.

وذكر الرئيس التنفيذي بأن النسخة الأولى ستكون مخصصة للقطاع الصناعي بمشاركة المؤسسات والشركات الصناعية الناشئة والمتوسطة، وسيدير الندوات والمحاضرات شركات الصناعة الرائدة في المملكة، مضيفاً بأن النسخ القادمة من الملتقى ستتناول قطاعات اقتصادية أخرى.

ودعا في ختام تصريحه كافة رواد الأعمال والمهتمين إلى المشاركة بالملتقى والمعرض المصاحب حيث أن أبواب التسجيل متاحة أمام كافة الشركات والمؤسسات الصناعية.

 



أضف تعليق