العدد 4628 بتاريخ 09-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير الأشغال يقوم بجولة تفقدية لبلدية المنطقة الجنوبية

الرفاع – بلدية المنطقة الجنوبية

قام وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف، بزيارة تفقدية إلى بلدية المنطقة الجنوبية، يرافقه وكيل الوزارة لشئون البلديات نبيل محمد أبو الفتح وعدد من المسئولين في الوزارة، حيث كان في مقدمة مستقبليه عاصم عبداللطيف عبدالله مدير عام البلدية ، بحضور مدير إدارة الموارد البشرية والمالية حسن عبدالله المناعي، ورؤساء الأقسام والمسئولين في البلدية.

وخلال اللقاء، أكد الوزير أن الوزارة حريصة على الاهتمام بمشاريع التجميل، وتشجير الشوارع، وزيادة المسطحات الخضراء، وإنشاء الحدائق والمرافق التي تمثل متنفساً للمواطنين والمقيمين في مختلف المناطق.

وأشاد خلف بجهود البلدية وعلى رأسها مدير عام البلدية عاصم عبداللطيف، لحرصها على تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين على أكمل وجه.

ونوه إلى أن الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، حريصة على توفير الحياة الكريمة للمواطنين، وتوفير احتياجات ومتطلبات المناطق من الخدمات والمشاريع، مشدداً على ضرورة تنفيذ توجيه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ، بالنزول إلى الأهالي في مناطقهم من خلال الزيارات الميدانية، للاستماع لملاحظاتهم واحتياجاتهم.

من جانب آخر، أشاد وكيل شئون البلديات نبيل محمد أبوالفتح بجهود بلدية المنطقة الجنوبية وعلى رأسها مدير عام البلدية، لحرصها على تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين على أكمل وجه.

وفيما يتعلق بالظواهر السلبية والمخالفات، شدد الوزير على ضرورة تطبيق القانون والأنظمة والاشتراطات البلدية على المخالفين، للحد من التجاوزات التي باتت تأخذ منحى تصاعدي في الآونة الأخيرة في مختلف المناطق والمحافظات، الأمر الذي يتطلب اتخاذ إجراءات إدارية فورية حتى لا يتحول إلى ظاهرة، ذاكراً من بين المخالفات، والبناء بدون إجازة، والبناء خارج حدود المُلك، وعمل الحواجز.

من جهته، تقدم مدير عام البلدية بخالص الشكر والتقدير إلى وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، على تفضله بزيارة البلدية والتقائه بالمسئولين والموظفين فيها، مؤكداً أن هذه الزيارة تشكل دعماً وحافزاً للبلدية ومشاريعها وخططها التي تسعى لتنفيذها خلال الفترة القادمة.

وأكد أن البلدية ستأخذ بعين الاعتبار كل التوجيهات التي صدرت من سعادة الوزير، وستعمل على ترجمتها أفعالاً ملموسة على أرض الواقع، مشيراً إلى أن الإدارة في البلدية حريصة على تشجيع المبادرات والأفكار الإبداعية من الموظفين والمواطنين، وأنها بدأت في تطبيق مشروع "بصمة إبداع" الذي يهدف لإيجاد أفكار طموحة بناءة ذات أثر وفائدة كبيرة على المجتمع ويمكن تنفيذها بصورة مميزة.

وفي ختام الزيارة، قام وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بزيارة إلى مركز الخدمات الشامل الذي من المؤمل افتتاحه في شكله الجديد قريباً لخدمة المراجعين، حيث استمع إلى شرح عن أبرز التي سيقدمها للجمهور، كما قام بجولة في الإدارات والأقسام بالبلدية.



أضف تعليق