العدد 4629 بتاريخ 10-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


المؤسسة الخيرية الملكية تحمل رسالة أمل إلى اللاجئين السوريين بالأردن

ضاحية السيف - المؤسسة الخيرية الملكية

شارك وفد من المؤسسة الخيرية الملكية مكون من مجموعة من الأمهات والأيتام والإداريين في رحلة (تبادل الخبرات الإنسانية) التي نظمتها المؤسسة في الفترة من 5 إلى 8 مايو 2015 إلى المملكة الأردنية الهاشمية، حيث حملت الرحلة رسالة حب وأمل وسلام من مملكة البحرين إلى اللاجئين السوريين، وذلك برعاية بنك البحرين الوطني الذي تكفل مشكورًا بتكاليف هذه الرحلة.

و قام الوفد خلال الرحلة بزيارة إلى اللاجئين السوريين في مخيم الأزرق ومخيم الزعتري، والالتقاء بالأسر والأرامل هناك، كما تم تبادل التجارب والخبرات الحياتية من خلال عرض قصص نجاحات أرامل وأيتام مملكة البحرين وكيف تم التغلب على جميع المصاعب لزرع من أجل زرع الأمل والتفاؤل في نفوسهم، إلى جانب تقديم الدعم والمساندة لأطفال وأسر سوريا المتضررين من الحرب.

كما اطلع الوفد على مشروعات مملكة البحرين للاجئين السوريين في الأردن والمتمثلة في مجمع مملكة البحرين العلمي ومجمع مملكة البحرين السكني ومركز البحرين للإبداع في مخيم الزعتري، إلى جانب مجمع البحرين السكني في مخيم الأزرق.

وبين الوفد أن هذه الرحلة حظيت بتجاوب وإشادة كبيرة من أهالي مخيم الزعتري، لما لها من الأثر والدعم الكبير بتقديم المساندة للاجئين السوريين، والدور الكبير الذي تقوم به مملكة البحرين عبر المشروعات التنموية التي تقدمها للأهالي المخيم.

و تقدم الوفد بخالص الشكر والتقدير للمؤسسة الخيرية الملكية على تنظيم هذه الرحلة واهتمامها بتنظيم البرامج المثرية لأبنائها الأيتام وأمهاتهم، سعيًا نحو إدماجهم في برامج المجتمع المختلفة، كما تقدم بخالص الشكر والتقدير لبنك البحرين الوطني لرعايته لهذه الرحلة.



أضف تعليق