العدد 4629 بتاريخ 10-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


المقاتل المحترف حمزة الكوهجي يواصل التحضيرات للمشاركة في ديزرت فورس

المنامة - بنا

يواصل المقاتل البحريني المحترف حمزة الكوهجي بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة khk mma team، تحضيراته اليومية استعدادا للمشاركة ببطولة الفنون القتالية المختلطة "ديزرت فورس" المقرر إقامتها بصالة مدينة الحسين الرياضية بالعاصمة الأردنية عمّان يوم الاثنين 25 مايو الجاري، والتي يواجه خلالها المقاتل الأردني غالب الحراحشة.

ويخوض المقاتل الكوهجي تدريبات قوية لرفع المستوى القتالي والفني واللياقة البدنية، من أجل الوصول للجاهزية المثالي، قبل شد الرحال إلى العاصمة عمّان لخوض المشاركة المرتقبة.

من جانبه، أكد المقاتل البحريني حمزة الكوهجي أنه يخضع لبرنامج تدريبي مكثف مع الجهاز الفني المتخصص برياضة الفنون القتالية المختلطة، مضيفا أنه يخوض العديد من التدريبات اليومية التي ترفع من المستوى الفني والبدني وتقوي لديه الجانب القتالي، مشيرا إلى أن الاستفادة ستكون كبيرة من خلال هذا البرنامج الذي يمنحه الجاهزية المناسبة لخوض بطولة "ديزرت فورس".

وقال الكوهجي: "أتدرب بشكل مستمر في النادي الصحي "الجمانيزيوم من أجل رفع معدل اللياقة البدنية والمستوى الفني والتكتيكي وتقوية الضربات القتالية، ويتخلل تلك التدريبات النادي خوض مواجهات ودية مع المقاتلين، من أجل الوقوف على معدل الجاهزية في جميع المستويات. وأخضع كذلك لحصص تدريبية بمحاذاة جسر الشيخ خليفة، التي تتركز على الجانب اللياقي والسرعات وزيادة الحركة".

وأشار الكوهجي إلى أن فترة الإعداد المحلية ستستمر حتى قبل موعد السفر إلى عمّان، للوصول إلى الجاهزية المثالية للمشاركة في النزال الذي يجمعه بالمقاتل الأردني غالب الحراحشة، متطلعا من هذه المشاركة لتمثيل مملكة البحرين التمثيل المشرف وتحقيق النتائج الإيجابية.

وقد وجه المقاتل الكوهجي الشكر والتقدير لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى على دعمها اللامحدود ومتابعتهما الشخصية من خلال الوقوف على آخر التحضيرات التي يجريها للمشاركة في هذا التجمع الرياضي العربي.

الجدير بالذكر أن المقاتل البحريني حمزة الكوهجي قد شارك في منافسات بطولة الفنون القتالية المختلطة "ديزرت فورس" التي استضافتها مملكة البحرين في مارس العام الماضي، التي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والتي نظمتها شركةDesert Force ، بالتعاون مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة، وذلك بمشاركة 20 مقاتلا محترفا هم: البحرينيان حمزه الكوهجي وحسين عياد، الأردني عبدالكريم السلوادي، السعودي عبدالعزيز جليدان، المصري عمر وهمان، التونسي منير لزيز، المصري محمد عبدالكريم، اللبناني مارك طانيوس، المغربي محمد التريكي الكويتي احمد البصيري، اللبناني محمد إبراهيم المغربل، السعودي عبدالواحد غاري المصري أسامة صعيدي، التونسي جلال ماناي، السعودي عبدالملك المرضي، الأردني أحمد بيوك، الأردني حمزة نفش، الإماراتي محمد يحيا، الكويتي محمد أرتي والفلسطيني غبريال طايع.

 



أضف تعليق