العدد 4629 بتاريخ 10-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"غرفة التجارة" تشارك في معرض "ميونيخ ترانسبورت لوجيستيكس"

المنامة - بنا

شارك وفد من غرفة تجارة وصناعة البحرين ممثلة بعضو مجلس الادارة رئيس لجنة النقل والمواصلات عبدالحكيم الشمري، ونائب رئيس اللجنة عبدالواحد قراطة، في مؤتمر ومعرض "ميونيخ ترانسبورت لوجيستيكس" مؤخراً في جمهورية المانيا الاتحادية، وذلك ضمن وفد اقتصادي بحريني رفيع المستوى من أجل تسليط الضوء على بيئة الأعمال المتطورة لمملكة البحرين أمام المستثمرين في سبيل جذب المزيد من الاستثمارات الاجنبية للبلاد ودعم الاقتصاد الوطني فيها.

وأكد عبدالحكيم الشمري، بأن مشاركة المملكة في هذه النوعية من المعارض والمؤتمرات سوف تعزز من مكانة البحرين الاستثمارية والتجارية خلال الفترة المقبلة، خاصة و ان البحرين مؤهلة لجذب الاستثمارات من الخارج نظراً لتمتعها ببيئة اعمال مثالية من حيث القوانين والتشريعات المعمولة، فضلا عن انها بوابة للدخول إلى اسواق الخليج.

وشدد على اهمية تواصل الزيارات بين رجال الاعمال البحرينيين ونظرائهم في ألمانيا، وعقد اللقاءات الثنائية بين الطرفين، خاصة و ان جمهورية ألمانيا تتمتع بقوة اقتصادية وتجارية وصناعية هائلة الامر الذي من شأنه ان ينعكس بالمنفعة والنمو على الاقتصاد والقطاع الخاص بالمملكة.

وتم خلال هذه الزيارة عقد اجتماع مشترك بين غرفة تجارة و صناعة البحرين مع غرفة تجارة وصناعة ميونخ، حيث تم بحث سبل التعاون المشتركة بين الغرفتين، والتعريف بفرص الاستثمار المتوافرة في كلا البلدين.

الجدير بالذكر ان الزيارة تمت بالتعاون مع مجلس التنمية الاقتصادية، وبمشاركة إدارة الموانئ وممتلكات وبعض ممثلي القطاع الخاص.

 



أضف تعليق