العدد 4632 بتاريخ 13-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


أمانة النواب تكرم طلبة الجامعات المتدربات بالمجلس

القضيبية – مجلس النواب

أكد الامين العام لمجلس النواب عبدالله خلف الدوسري على السعي الدؤوب الذي توليه الأمانة العامة للمجلس في تطوير وتأهيل الكوادر والكفاءات الوطنية وطلبة الجامعات والمدارس بمملكة البحرين، والعمل على اشراكهم في العمل الوظيفي والميداني بالمجلس، بما يتوافق مع متطلبات العمل واظهارها بصورة اكثر كفاءة وتميز.

وأشار الدوسري إلى أن امانة مجلس النواب تمتلك خططاً طموحة وهادفة في سبيل تطوير الاداء الوظيفي لمنتسبيها، والنهوض بخدمات وأدوات العمل التشريعي والرقابي، واشراك طلبة الجامعات بالعملية النيابية والذي يأتي انطلاقاً من إيمانها بأهمية النهوض بالكادر البشري والكفاءات الشابة الذين يعدون العنصر الأهم والأبرز والذين تعيرهم الامانة العامة للمجلس جل اهتمام وتركيز .

وعبر الامين العام عن فخره بالكفاءات البحرينية الشابة وسعادته بتفانيهم وجهدهم المتميز المبذول سواء في مجلس النواب او في أي هيئة او وزارة اخرى، مثمناً لهم هذه الجهود الطيبة التي تصب في صالح تطورهم والارتقاء بحياتهم الاكاديمية والعملية، وتسهل من عملية انخراطهم بالعمل الميداني في سوق العمل.

جاء ذلك خلال حفل تكريم عدد من طالبات التدريب العملي بقسم الاعلام بجامعة البحرين، حيث حضر التكريم الأمين العام المساعد لشئون المالية والموارد البشرية بالمجلس ياسر الشيراوى.



أضف تعليق