العدد 4633 بتاريخ 14-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


انطلاق بطولة " أرادوس" السابعة للتايكوندو برعاية اتحاد الدفاع عن النفس

المنامة - بنا

تحت رعاية الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس، انطلقت صباح اليوم الجمعة (15 مايو/ أيار 2015) البطولة السنوية " أرادوس" المفتوحة للعبة التايكوندو في نسختها السابعة على صالة مدينة خليفة الرياضية وبمشاركة واسعة وصلوا إلى قرابة 300 لاعب ولاعبة يمثلون المدارس الـ 11.

وتشارك في البطولة 10 مدارس خاصة للتايكوندو وهي أكاديمية أيس للتايكوندو (منظم البطولة) ومدرسة البحرين للتايكوندو ومدرسة المحترف للتايكوندو ومدرسة الأمبراطور للتايكوندو ومدرسة عوني للتايكوندو ومدرسة السعد للتايكوندو ومدرسة العميري للتايكوندو ومدرسة بن جمال للتايكوندو وأكاديمية الشمس للتايكوندو ومدرسة الاتحاد الرياضي العسكري للتايكوندو.

ويشرف المدير الفني للمنتخبات البحرينية للتايكوندو توفيق نويصر على البطولة بصفته مشرفاً عاماً ورئيس لجنة التنظيم ومدير البطولة علي العرادي ورئيس لجنة الحكام الحكم الدولي محمد بن جمال ويدير المنافسات 21 حكماً دولياً ووطنياً، وعدد اللاعبين قرابة 300 لاعب ولاعبة.

وتقام البطولة للفئات الأشبال: أولاد وبنات تحت 14 سنة من تحت 17 كيلو غرام إلى فوق 65 كيلو غرام، وفئة الناشئين أولاد وبنات (14-17) سنة في وزن تحت 42 كيلو غرام إلى فوق 68 كيلوغرام وفئة الرجال والسيدات فوق 17 سنة من وزن تحت 54 كيلو غرام إلى فوق 87 كيلو غرام.

وتشهد البطولة حضوراً كبيراً للجماهير وبالاخص من أولياء أمور اللاعبين واللاعبات.

وأكد رئيس لجنة التنظيم مدير البطولة علي العرادي أن البطولة في يومها الأول شهدت منافسات قوية تدل على تطور اللعبة في مملكة البحرين من خلال تواجد العديد من المدارس الخاصة بالتايكوندو وهي ستساهم بتقوية المنتخبات البحرينية للتايكوندو خاصة ان هناك لجنة لرصد أفضل اللاعبين تمهيداً لضمهم للمنتخبات الوطنية للتايكوندو، معرباً عن شكره وتقديره للاتحاد البحريني للدفاع عن النفس برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط على حرصهم بمواصلة إقامة هذه البطولة للعام السابع على التوالي والدعم اللامحدود الذي قدمه الاتحاد لمواصلة البطولة التي تشهد ولادة لاعبين مميزين قادرين على المنافسة مع المنتخبات الوطنية.

وأوضح العرادي ان المنافسات ستختتم غد السبت على صالة مدينة خليفة ومن المؤكد ان تكون المنافسات قوية ومثيرة بين المدارس المشاركة.



أضف تعليق