العدد 4634 بتاريخ 15-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"التربية" تنظم حفل ختام أنشطة الأوركسترا الطلابية السيمفونية

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم

نظمت إدارة الخدمات الطلابية بوزارة التربية والتعليم حفل ختام أنشطة الأوركسترا الطلابية السيمفونية لعام 2014-2015، وذلك بصالة وزارة التربية والتعليم بمدينة عيسى، بحضور الوكيل المساعد للمناهج والإشراف التربوي نورة أحمد الغتم، ومدير إدارة الخدمات الطلابية جاسم محمد حربان ، وعدد من الأخصائيين والطلبة.

وقد قدمت الأوركسترا الطلابية عدداً من المقطوعات الموسيقية العالمية، والتي أداها أعضاؤها بمهارة عالية تفاعل معها جمهور الحاضرين، حيث تتكون هذه الفرقة من 120 طالباً وطالبة من مختلف المراحل التعليمية وعدد من معلمي التربية الموسيقية بقيادة المايسترو مجدي عبدالمنعم حسن، وتقوم بالمشاركة في المناسبات والأعياد الوطنية واحتفالات مؤسسات الدولة الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني.

وفي ختام الحفل قامت الوكيل المساعد للمناهج والإشراف التربوي بتكريم الطلبة المشاركين في الأوركسترا الطلابي لهذا العام.

 

 




أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | خطوة جيدة يا وزارة التربية 3:53 ص نتمنى التركيز على عودة تدريس مادة الموسيقى في المدارس الحكومية. الاقدام على تشكيل فرقة سيمفونية رائع ويحتاج إلى ضرورة تبني قطاع الثقافة مع التربية لتأسيس فرقة سمفونية للبحرين على غرار سلطنة عمان. حتى نرتقي بالذوق عام وكفاية التركيز على فن طبالة الساحل الشرقي لافريقيا وفرقة محمد بن فارس المملة. رد على تعليق