العدد 4635 بتاريخ 16-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


حميدان يبحث مع النائب الخاجة تعزيز الخدمات العمالية

مدينة عيسى – وزارة العمل

التقى وزير العمل جميل محمد علي حميدان بعضو مجلس النواب ممثل الدائرة السابعة بمحافظة العاصمة أسامة عبد الحميد الخاجة، ، وذلك في مكتبه اليوم الأحد (17 مايو / أيار 2015) بالوزارة.

وخلال اللقاء نوه حميدان بالتعاون الإيجابي بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، معرباً عن تطلعه إلى التكامل المنشود بما ينعكس إيجابياً على الخدمات التي تقدمها وزارة العمل للمواطنين والمقيمين في مختلف محافظات مملكة البحرين.

كما استعرض سعادته جهود تنفيذ برامج تأهيل الكوادر الوطنية وإدماجها في مختلف الوظائف اللائقة بمنشآت القطاع الخاص، والآليات الكفيلة بالإرتقاء بها من خلال حزمة من المبادرات والمشاريع والحوافز المشجعة على العطاء والتميز في أداء العمل وتحقيق الذات وتطوير حياتهم المهنية.

من جانبه أشاد الخاجة بتعاون وزارة العمل مع مجلس النواب، ما أسهم في إنجاز العديد من التشريعات الوطنية والموضوعات المشتركة، كما أثنى على برامج الوزارة الموجهة خدمة لتنمية العنصر البشري الوطني وتحسين بيئة الانتاج وزيادة القدرة التنافسية للعامل البحريني في سوق العمل.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | تعبنا من الدراسة 7:10 ص تعبتون ياوزير العمل من التأهيل والدورات نبغي نستقر في وظيفة وزارية خريجة بكالوريس تاريخ 8 سنوات بدون عمل لمتى لما اتخلص الطاقة الشبابية ومتعة العمل شوفوا وضعنا رحم الله والديكم رد على تعليق