العدد 4637 بتاريخ 18-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


110,000 دولار مجموع الجوائز اليومية لادخار "البحرين الوطني" لأبريل 2015

المنامة - بنك البحرين الوطني

في خطوة جديدة غير مسبوقة لمكافأة زبائنه الكرام على ولائهم له ، قام بنك البحرين الوطني بإعادة تدشين برنامج إدخار الوطني لعام 2015 تحت شعار كل يوم فائز مع إدخار الوطني. ومن خلال حملته الجديدة لبرنامج إدخار الوطني للعام الحالي، تم تعزيز البرنامج بجوائز قيّمة ومتنوعة وإعادة هيكلته وذلك لضمان استفادة أكبر عدد ممكن من العملاء بالجوائز النقدية وغير النقدية، حيث سيتيح البرنامج لهذا العام فرصاً مختلفة للفوز بجائزتين نقديتين كبيرتين بقيمة 100,000 دولار أمريكي لكل منهما، بالإضافة إلى أربع سيارات فخمة ذات الدفع الرباعي ( تويوتا لاندكروزر VXR و نيسان باترول بلاتنيوم 2015)، في سحبين منفصلين. كما وسيقدم البرنامج الجديد جوائز يومية نقدية تبلغ قيمة كل منها 5,000 دولار أمريكي بما مجموعه 152 جائزة.

هذا وقد أعلن بنك البحرين الوطني عن أسماء 22 فائز بالجوائز اليومية بمبلغ 5,000 دولار أمريكي لكل منهم لشهر أبريل 2015 وذلك خلال السحب الذي جرى في المقر الرئيسي للبنك بالمنامة. تفاصيل الفائزين تجدونها على موقع البنك الإلكتروني www.nbbonline.com

وبهذه المناسبة صرح المدير العام للمجموعة المصرفية المحلية عبدالعزيز عبدالله الأحمد، قائلاَ "نحن في بنك البحرين الوطني سعداء بأعلاننا عن أسماء الفائزين بالجوائز اليومية للبرنامج بعد إعادة تدشينه لعام 2015 وتعزيزه بجوائز نقدية وغير نقدية قيمة وبفرص عديدة وواعدة لزبائننا الكرام. كما ويشجع البرنامح أفراد المجتمع على ثقافة الادخار والتي تعود عليهم وعلى عائلاتهم بالمنفعة في المستقبل." وهنأ السيد عبدالعزيز الأحمد الفائزين بالجوائز وشكرهم على دعمهم المتواصل لبنك البحرين الوطني.

وأضاف عبدالعزيز الأحمد: "نحن نسعى في بنك البحرين الوطني دائماً لتطوير وتعزيز منتجاتنا وخدماتنا لتواكب تطلعات عملائنا الكرام. أن هذا التطوير للبرنامج بجوائز إضافية دليلاً على إلتزام البنك بتقديم المنتجات المصرفية المبتكرة لزبائنه الكرام والتي تليق بمستوى توقعاتهم و متطلباتهم."

حيث سيتأهل جميع اصحاب حسابات التوفير للاشتراك في هذا البرنامج تلقائياً وبكل سهولة دون الحاجة لفتح حساب خاص أو شراء شهادات توفير، علاوة عن تأهل أصحاب حسابات موجة الإدخار من الشباب لدخول جميع سحوبات الجوائز المقدمة من البرنامج. ويتسنى لأصحاب الحسابات المذكورة الحصول على فرصة للفوز بالجوائز المشوقة التي يقدمها البرنامج. حيث سيتأهل زبائن البنك الذين لديهم متوسط رصيد شهري من 50 دينار بحريني فأكثر للفوز بالجوائز اليومية. أما الزبائن الذين لديهم متوسط رصيد شهري في الحساب من 1000 دينار بحريني فأكثر سوف يتأهلون للفوز بالجوائز الكبرى وجميع الجوائز اليومية المقدمة من البنك.



أضف تعليق



التعليقات 4
زائر 1 | يا رب أجعلني من الفائزين 9:29 ص أنا ( أعوذ بالله من كلمة أنا ) لدي رصيد حساب 10000 دينار ولم يحالفني الحظ أن فزت بجوائز الوطني. يارب أجعلني من الفائزين. رد على تعليق
زائر 2 | يارب 10:29 ص تفوز بالجائزة كبرى يا صاحب رصيد 10000 رد على تعليق
زائر 4 | من بوأك لباب السما 3:36 م اذا طلع كلامك صحيح نذر علي لك جزء منها بس انت كلمني او اتصل علي
زائر 3 | المواطن مسكين 11:42 ص انزين واذا واحد ما عندا رصيد مافي حل مني مناك رد على تعليق