العدد 4638 بتاريخ 19-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير الداخلية: الجرائم الإرهابية أصبحت ظاهرة دولية تتطلب تكاتفاً أمنياً على كافة المستويات

المنامة - وزارة الداخلية

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ، اليوم الأربعاء (20 مايو / أيار 2015)، أصحاب السعادة سفراء الدول الشقيقة والصديقة المعتمدين لدى مملكة البحرين.

وفي بداية اللقاء، رحب بالسادة السفراء ، حيث جرى اطلاعهم على الوضع الأمني بصورة عامة والجهود والتدابير التي تقوم بها وزارة الداخلية لحفظ الأمن والاستقرار وحماية أمن وسلامة كافة المواطنين والمقيمين.

وأضاف أن خطر الجرائم الإرهابية التي تحدث اليوم أصبح ظاهرة دولية تتطلب تكاتفا أمنيا على كافة المستويات مع أهمية أخذ زمام المبادرة من خلال سرعة الاستجابة للتحديات الأمنية في إطار استراتيجيات وتشريعات دولية تحد من انتشار هذا الخطر الذي يؤرق الجميع ويؤثر على برامج التنمية والتطوير.

مؤكداً أننا نسعى إلى تنفيذ تطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك من خلال عمل أمني دؤوب يسير بخطوات واثقة بدعم من صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ومؤازرة صاحب السمو الملكي ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وبمساندة جهود وطنية مجتمعية .

كما قدم رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن ، إيجازاً حول مختلف الأوضاع الأمنية والإجراءات القانونية المتبعة لفرض النظام وتأمين الاستقرار في البحرين.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 2 | حالتنا حاله 10:50 ص الارهاب داعش وغيره حلوا اوضاع الناس عدلواالحال اعطو الناس حقوقهم وماراح اتشوف غير الامان ترى الى انشوفه في القرى شي يخوف في ناس ملت ماعاد يهمها احد ولا نصيحه ولا شي ماعندهم شي يخسرونه وقاعدين يزيدون يزيدون احتووهم الكلام بدون افعال صحيحه راح يوصلنا الى بلاوي الله الغني عنها في ناس اتروح بين الرجلين لا انتوا راضين تتنازلون ولا هم بيقفون ماعندهم شي يخسرونه ماعندهم رد على تعليق