العدد 4639 بتاريخ 20-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


مؤسسة Visionaries تستضيف مصممة الأزياء العالمية ماغي نورس

المنامة – مؤسسة Visionaries التنموية

تستعد مؤسسة Visionaries التنموية لإستضافة مصممة الأزياء الأميركية الشهيرة ماغي نورس، والتي ستزور مملكة البحرين في شهر يونيو/حزيران المقبل للمشاركة في برنامج ”قصص النجاح“ والذي ستنظمه مؤسسة Visionaries.

جاء هذا الإعلان بعد أن أعلنت مؤسسة Visionaries عن تنظيم برنامج "قصص النجاح" للسنة الثانية على التوالي. ونظمت الدورة الأولى من البرنامج في شهر يونيو 2014.

ويهدف هذا البرنامج لإلهام الطاقات الشبابية وصقل المواهب المختلفة من خلال عرض أمثله عالمية. ويستضيف في هذا العام ثلاث شخصيات عالمية بارزة حققوا نجاح ملحوظ في مجالاتهم المختلفة.

بهذه المناسبة، أعرب رئيس مؤسسة Visionaries الشيخ خليفة بن خالد بن خليفة آل خليفة عن فخره لإستضافة هذه الشخصية المهمة في عالم الأزياء، مضيفاً بأنه وبالنيابة عن جميع منتسبي مؤسسة Visionaries على أتم الإستعداد للترحيب بها في مملكة البحرين الشهر المقبل لمشاركتها في برنامج قصص النجاح.

إنتقلت ماغي نورس إلى مدينة نيويورك من ولايتها لويزيانا للإلتحاق بمعهد بارسونز للتصميم ومعهد إتحاد طلبة الفنون. وبعد إستكمال دراستها الجامعية، عملت تحت إدارة المصمم الشهير رالف لورين وتسلقت سلم العمل حتى حصلت على منصب مدير التصميم العالي. وفي عام ٢٠٠٠، أسست شركتها التي تحمل إسمها، ماغي نورس كوتور.

ومنذ تأسيس ماغي نورس كوتور وعضويتها بمجلس مصممي الأزياء الأميركيين، برزت أعمالها في العديد من المطبوعات مثل مجلة فوغ وفانيتي فير وإل وصحيفة النيويورك تايمز. كما أن هناك العديد من المشاهير الذين إرتدوا ملابسها مثل المغنية بيونسيه نولز وميشيل أوباما ونيكول كيدمان وجنيفر أنستون وأليشا كيز. إضافة إلى ذلك، شاركت نورس في العديد من معارض الأزياء والموضة، وهي اليوم ترعى الكثير من عروض الأزياء بمدينة نيويورك.

يشار إلى أنه منذ إنشاء مؤسسة Visionaries عام ٢٠١٣، نظمت المؤسسة عدد من البرامج والأنشطة والفعاليات المختلفة التي تمت بمشاركات دولية تعزز من دور الشباب على الساحة الإجتماعية والتنموية بمملكة البحرين، مثل معرض "iCitizen" الذي أقيم بحلبة البحرين الدولية بداية عام 2015 وذلك بمشاركة ٥٠ شاب وشابه من رواد الأعمال والموهوبين والفرق الشبابية التطوعية، وكذلك برنامج "اليوم العالمي الشبابي لخدمة المجتمع".



أضف تعليق