العدد 4639 بتاريخ 20-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"التربية" تكرم الطلبة الفائزين في مسابقة تحدي الرواد

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم

نظمت إدارة التعليم الفني والمهني بوزارة التربية والتعليم مسابقة (تحدي الرواد) في نسختها الثالثة،بالتعاون مع بنك البحرين للتنمية، بمشاركة طلبة وطالبات مسار التعليم الفني والمهني، وذلك بمعهد الشيخ خليفة بن سلمان للتكنولوجيا.

وخلال الحفل ألقت مساعد نائب الرئيس للخدمات التنموية في بنك البحرين للتنمية أريج كريم الشكر كلمةً أشادت فيها بدور وزارة التربية والتعليم والقائمين على تدريب طلبة التعليم الفني والمهني وجهودهم في توعية الطلبة للانخراط في مجال الريادة، مشيرةً إلى أن برنامج (تحدي الرواد) بدأ منذ ثلاث سنوات بفكرة بسيطة تطورت تدريجياً لتتناسب مع طموح الطلبة الكبير ليصبحوا رواد المستقبل.

بعدها تم تكريم الطلبة الفائزين في البرنامج، حيث حصلت مدرسة الوفاء الثانوية للبنات على المركز الأول عن مشروع "Jelly Jump"، ونالت مدرسة المعرفة الثانوية للبنات المركز الثاني عن مشروع "let"s Entertain"، كما حصلت مدرسة البحرين المهنية الثانوية للبنين على المركز الثالث عن مشروع"Bright Future".

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | ابداعات لأجل البحرين 9:30 ص نشكر الوزارة على طرح مثل هذه المشاريع التي تصقل عقول أبناؤنا وتولد لديهم روح التحدي والتنافس الشريف ونناشد الجهات المسئولة إلى دعم هذه المشاريع خاصة الفائزة منها حتى يتشجع الطلبة المؤهلون على الإستمرار وتطوير أفكارهم وإخراجها لأرض الواقع في وطنهم البحرين الحبيب رد على تعليق