العدد 4641 بتاريخ 22-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الخاجة: المواطن بين فكي كماشة رفع الدعم عن اللحوم واستمرار مسلسل فسادها

الوسط – المحرر البرلماني

اكد النائب اسامة الخاجة ان المواطن البحريني بات يقع بين فكي كماشة قرار رفع الدعم عن اللحوم واستمرار مسلسل قضية اللحوم الفاسدة، موضحاً ان ذلك سينعكس بالسلب على معيشة المواطن وتزيد في الوقت نفسه من الأعباء الملقاة على كاهله.

وقال الخاجة ان المبالغ المحددة من قبل وزارة التنمية الاجتماعية لتعويض المواطنين نقداً بعد القرار ليست مجزية البتة، مؤكداً ان مبدأ العدالة في تعويض المواطنين يضل منقوصاً لكون الحكومة لم تستند أساساً على دراسة مستفيضة، مبيناً ان القرار لم يسبقه كذلك جلوس الحكومة مع أعضاء مجلس النواب للوقوف على حيثياته مما وضع الأعضاء في موقف محرج أمام الشعب اللذين اتهموهم بالتقاعس عن أداء المهام الموكلة لهم في رفع مستوى المعيشة.

وأضاف الخاجة: لابد من القول ان قضية اللحوم شهدت عبر السنوات الأخيرة شبهات فساد لم تقم الحكومة حتى الوقت الراهن بمعالجته حيثياتها تمثل ذلك في تزايد وتيرة شحنات اللحوم المشبوهة القادمة للمملكة مشكلةً بذلك تهديداً كبيراً لحياة المواطنين وصولاً حتى رفع الدعم عن اللحوم وفي الحالتين يتضح للعيان استهتار الحكومة في معالجة القضية الأولى وإجحاف حق المواطنين في الحصول على تعويض عادل جراء رفع الدعم عن اللحوم.

ودعا الخاجة الحكومة إلى ضرورة الاستعانة بدراسة مستفيضة تحدد مبالغ التعويض الموجهة لأفراد الأسرة على أساس عادل يحقق لهم العيش الكريم في ظل ارتفاع مستوى المعيشة حفاظاً على كرامة المواطن.



أضف تعليق



التعليقات 5
زائر 1 | عاش عاش 6:51 ص عاش عاش بو خاجه رد على تعليق
زائر 2 | ريجيم 7:03 ص الحين انا اسوي ريجيم البروتين ... يعني أوقف و الا اشلون .. ما يكفيني 3.5 دينار ... شكل الريجيم راااح و أهلا بالمتون و لا عزاء للفقراء . رد على تعليق
زائر 3 | استريح 7:28 ص هديت كل الفساد المستشري ب الوزارات و فتريت على هالفقارة. . انتو بس قعدو حاربوا عشان رواتبكم و تقاعدكم و خلو الفقارة في حالهم. .. ندمان أشد الندم بأني شاركت بالانتخابات الفائتة! رد على تعليق
زائر 4 | ام الدنيا 8:09 ص مصر ام الدنيا رد على تعليق
زائر 5 | الداخلية تطعم موظفيها من حساب الدولة 8:14 ص الصبح ريوق
الظهر غداء
المغرب عشاء
وباص لا يتوقف عن التوزيع من نقطة الى نقطة
وكل نقطة فيها عدد أفراد لا يقل عن الثمانية
من اي ميزانية تدفع عنهم
اقصد بذلك الشرطة رد على تعليق