العدد 4641 بتاريخ 22-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


تجارب أداء "أراب أيدول" تنطلق غداًَ في البحرين ودبي

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار

من جديد يعود برنامج البحث عن المواهب Arab Idol بموسم رابع جديد، وتكون البداية مع جولة تجارب الأداء في العديد من المدن في العالم العربي وخارجه بحثاً عن أفضل الخامات الصوتيَّة والمواهب المتميزة ضمن فئة الغناء العربي المنفرد بكافة ألوانه.

البداية كانت من رام الله في فلسطين، فالدار البيضاء في المغرب، والجزائر العاصمة وصولاً إلى مصر حيث تواجد فريق عمل البرنامج في الإسكندرية والقاهرة ولأول مرة في إسطنبول.

يبحث برنامج Arab Idol الذي سيعرض بداية العام المقبل على شاشتي MBC1 وMBC مصر عن المواهب المتكاملة والمتميزة ضمن فئة الغناء الشرقي المنفرد، ليقدم لهم فرصة الوقوف علي خشبة أحد أهم المسارح الفنيَّة في العالم العربي والذي خرَّج في مواسمه السابقة نجوماً تركوا بصمتهم في الوسط الفني خلال فترة زمنيَّة قصيرة. تبدأ تجارب الأداء، في الساعة السابعة صباح يوم الأحد 24 مايو/ أيار الحالي في فندق الخليج في البحرين ضمن المحطة الأولى لفريق أداء البرنامج في الخليج العربي، وستكون المحطة التالية في دبي في 31 مايو/ أيار الحالي في فندق جميرا بيتش.

 




أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | استغفر الله 3:10 م ناس فاضية
انزين شنو بتستفيدون من الاغاني؟ فلوس و شهرة ؟ لو الفلوس و الشهرة فادت غيركم بتفيدكم كل شي الى زوال و نسأل الله حسن الختام رد على تعليق