العدد 4642 بتاريخ 23-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"المواصلات والاتصالات" تثمن دور مجلس التنمية الاقتصادية في الترويج للقطاع اللوجستي

المنامة – مجلس التنمية الاقتصادية

أكد وزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد محمد بأن زيارة الوفد الاقتصادي البحريني إلى جمهورية ألمانيا الاتحادية في الفترة ما بين 4 وحتى 8 مايو 2015 بتنظيم من مجلس التنمية الاقتصادية خلقت الفرصة أمام الوفد البحريني لاستعراض الفرص الاستثمارية في القطاع اللوجستي بمملكة البحرين، إلى جانب تعزيز التعاون الاستثماري وتطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين في قطاعات المواصلات والخدمات اللوجستية.

وشكر الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية خالد الرميحي لما أضافته هذه الجولات التي قام المجلس بتنظيمها من زيادة في عوامل جذب واستقطاب الشركات الاجنبية العالمية الى مملكة البحرين.

وأشار إلى أن مسئولي وزارة المواصلات والاتصالات المشاركين في الوفد برئاسة وكيل شئون الموانئ والملاحة البحرية حسان الماجد قد عقد خلال هذه الزيارة عدة اجتماعات ضمن برنامج الزيارات المقرر سلطت الاجتماعات الضوء على بيئة الأعمال الجاذبة في المملكة أمام المستثمرين الألمان والمستثمرين من مختلف أنحاء العالم، وتحديدا الاستثمار في قطاعي النقل والخدمات اللوجستية وابرز أهم مزايا المنطقة البحرين اللوجستية بالقرب من ميناء سلمان ومطار البحرين الدولي. كما ويتوقع أن تثمر هذه الزيارة عن زيادة حجم الاستثمارات الألمانية وما ستقدمه المملكة من فرص استثمارية كبرى تجعل منها الوجهة المثالية الجاذبة للمستثمرين.

يذكر أن مملكة البحرين تحتضن العديد من الشركات الألمانية التي تزاول أعمالها في البحرين بهدف الوصول إلى السوق الخليجية ومن ضمنها شركات "باسف"، و"آر إم إيه"، و"إس إم إس مير"، و"أليانز جلوبال انفستورز" و"هانوفر ري"، و"راينمتال" و"أرماسيل".



أضف تعليق