العدد 4643 بتاريخ 24-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


المرباطي: مبرة الزياني ترمم 100 بيت برابعة المحرق خلال عامين

البسيتين - مجلس المحرق البلدي

أفاد عضو مجلس المحرق البلدي ممثل الدائرة الرابعة غازي المرباطي أن مؤسسة مبرة راشد عبدالرحمن الزياني الخيرية أتمت عملاً خيرياً رائداً منقطع النظير تمثل في ترميم أكثر من 100 بيتاً في الدائرة الرابعة خلال عامين.

واستفادت جميع فرجان الدائرة من هذا العمل الخيري الرائد حيث توزع العمل على فرجان حالة بوماهر والمعاودة والقصاصيب والزياينة والجلاهمة وبن رشدان والبنائين وبن خاطر.

وتقوم المبرة مشكورةً بتمويل ترميم تلك المنازل في إطار إسهاماتها الكبيرة التي شملت المملكة وتنوعت على شكل مشاريع تخدم المواطنين مباشرةً كالترميم وبناء الجوامع الضخمة المتميزة وصالات المناسبات الخيرية ودعم مناسبات الزواج الجماعي لمختلف أطياف المجتمع.

كما تقوم المبرة بإنشاء ومواقف السيارات المجانية في الأحياء السكنية المكتظة بالسكان إضافة إلى بناء مرافئ للقوارب وغيرها من الخدمات العامة النوعية التي تمس المواطنين والمقيمين.

وتقدم المرباطي بجزيل الشكر والعرفان والامتنان إلى المبرة وكافة القائمين عليها لما تقوم به من إنجازات جليلة إيماناً من عائلة الزياني الكرام بمفاهيم التكافل والتضامن مع المجتمع منطلقين من أسس ديننا الحنيف والعلاقات الإنسانية التي تحتم أن يشمل الخير جميع المواطنين والمقيمين على أرض الوطن.

 

 



أضف تعليق