العدد 4645 بتاريخ 26-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"التربية": ورشة عمل لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية الأوائل

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم

في إطار حرص إدارة التربية الرياضية على متابعة عمل المعلمين الأوائل وبحضور مديرة الإدارة شيخة الجيب و رئيس قسم التربية الرياضية عصام عبد الله ، نظم القسم ورشة عمل للمعلمات الأوائل اليوم الأربعاء ( 27 مايو/ أيار2015) بهدف تقييم عملهم للعام الدراسي الحالي. والتخطيط لدورة العمل للعام الدراسي المقبل، وشكرت الجيب الجميع على الجهود المبذولة ووجهتهم لمضاعفة العمل وتطويره والحرص على تقديم صورة إيجابية للرياضة المدرسية، وقد قدم الورشة عصام عبد الله و مريم ميرزا التي هدفت إلى تحديد أهم الجوانب التي تحتاج إلى تنظيم فيما يختص بعمل المعلمين والمعلمين الأوائل بالمدارس ومناقشة وحصر أهم إنجازات المعلمات الأوليات وأهم العقبات التي تعيق العمل وأبرز المقترحات والتصورات المستقبلية لتطوير العمل في أقسام التربية الرياضية بالمدارس.

كما حضر الورشة الاختصاصيات عضوات لجنة التنقلات فاطمة حسن وخلود المقلة وفاطمة محمد، وسينظم القسم ورشة مماثلة للمعلمين الأوائل اليوم الخميس بالإدارة.

 




أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | اخس قسم في التربية 10:57 ص قسم طائفي بمعنى الكلمة متحيزين يجب تغيير الاختصاصيات ورؤساء الاقسام ويجب تغييرلجنة التنقلات التي تسعى الى احداث المشاكل بل تسعى لاي ثغرة لاصطياد المدرس وتصديق الاكاذيب على المدرسين والمدرسات الرجاء عمل استفتاء على العاملين قي قسم التربية الرياضية رد على تعليق