العدد 4649 بتاريخ 30-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


للإطلاع على تجربة البحرين في مجال التشييد والبناء

وفد صيني يزور حديقة خليفة الكبرى بالرفاع

الرفاع - بلدية المنطقة الجنوبية

قام وفد صيني من شركة "CHINA MACHINERY ENG.CORP" مؤخراً، بزيارة إلى حديقة خليفة الكبرى في منطقة الرفاع، بحضور مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله، وعضو المجلس البلدي نجيب الكواري وعدد من المسئولين في البلدية ووزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني.

وتم خلال الزيارة تقديم شرح إلى الوفد الصيني عن محتويات ومرافق الحديقة، والخدمات التي تقدمها البلدية فيها، حيث تشتمل الحديقة على استراحات وكراسي إسمنتية ومسطحات الخضراء ممتدة على مساحات واسعة منها، فضلاً عن المظلات والألعاب والملاعب المخصصة لمزاولة الألعاب الجماعية.

كما تم إطلاع الوفد الزائر على مشاريع وخطط بلدية المنطقة الجنوبية المستقبلية لإنشاء المزيد من المشاريع الترفيهية المشابهة، لخدمة المواطنين والمقيمين، حيث تعمل البلدية بشكل مستمر على تنفيذ المشروعات التي تلبي احتياجات الناس وترضي طموحهم.

وتأتي زيارة الوفد الصيني لمملكة البحرين في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين البلديين الصديقين، للإطلاع على مشاريع التشييد والبناء، وبحث مدى إمكانية استفادة المملكة من قدرات الشركة في تنفيذ هذه المشاريع والمساعدة في تمويلها.

وقد تقدم الوفد بجزيل الشكر والتقدير إلى مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية، على حسن الاستقبال والمعلومات القيمة التي قدمتها البلدية للوفد عن مشاريعها المتعلقة بالتجميل وإنشاء الحدائق، متمنياً أن تتكلل هذه الزيارة باتفاق مستقبلي للتعاون بين الطرفين في المشروعات المشابهة.

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | خبراء البحرينون 1:13 م مو بس البحرين تستفيد من الخبراء الاجانب حتى الاجانب يستفيدون من تجاربنا و انجازاتنا العلمية و الثقافية رد على تعليق