العدد 4649 بتاريخ 30-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس مجلس النواب: دعم نيابي لحملة الشهادات العليا

القضيبة - مجلس النواب

اكد رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا على اهمية النهوض والدفع بالجامعيين من حملة الشهادات العليا، والعمل على دعم وتطوير مخرجات التعليم العالي في مملكة البحرين تحقيقاً لمتطلبات التنمية الشاملة.

مشيراً الملا الى ان المجلس النيابي يولي الطلبة الجامعيين من حملة الشهادات العليا (الماجستير والدكتوراه) وبأطروحات البحث العلمي جل اهتمامه، مؤكداً على دور مجلس النواب في الدفع بالمسيرة الطلابية للجامعيين بشكل عام، وتسخير كافة الجهود وسن القوانين والتشريعات الداعمة لهذا الامر بما يوازن بين تطلعات الطلبة وطموحاتهم وبين احتياجات سوق العمل على حد سواء .

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس النواب في مكتبه صباح اليوم الخميس ( 28 مايو الجاري) ، الدكتور هشام حسين الرميثي ، الذي قدم نسخة من أطروحة الدكتوراه التي تحمل اسم "الإمام أشهب بن عبد العزيز المالكي واختياراته الفقهية في كتابي النكاح والطلاق – دراسة مقارنة".، والتي حصل عليها درجة الامتياز مع مرتبة الشرف ، حضر اللقاء  الامين العام لمجلس النواب عبدالله بن خلف الدوسري .

 



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | عن جد؟ 8:18 ص هل بيحصلون وظائف مناسبة ام سيعانون الاهمال حالهم حال اللي قبلهم؟ رد على تعليق
زائر 2 | لا ترقية ولا زيادة 9:32 ص عذرا أيها النواب فأنا لا انصح اي شخص يواصل دراسة الماجستير ولا الدكتوراه إلا اذا كان ذلك من أجل رضى الذات والطموحات ،،، اما اذا كان لأجل الامتيازات والترقيات وزيادة المعاش فلا يتعب نفسه ولا يخسر فلوسه لانه لن يحصل على شيء . نصيحة لوجه الله ،، لأني درست وصرفت وتعبت ولم احصل على شيء لا ترقية ولا حتى ربيه زيادة وشكراً. رد على تعليق