العدد 4649 بتاريخ 30-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"التربية الرياضية والعلاج الطبيعي" بجامعة البحرين تكرم أكثر من 90 طالباً متميزاً

الصخير ـ جامعة البحرين

عبَّرت عميد كلية التربية الرياضية والعلاج الطبيعي في جامعة البحرين منى صالح الأنصاري عن سعادتها بالإنجازات التي حققها طلبة الكلية في المجال الرياضي خلال العام الجامعي الحالي 2014/2015، وذلك عبر تحقيق إنجازات رياضية عدة على المستوى المحلي.

جاء ذلك خلال كلمة ألقتها الأنصاري في احتفال أقامته الكلية ظهر اليوم الأحد (31 مايو/ أيار 2015) في مقر الجامعة بالصخير بمناسبة تكريم نحو 99 طالباً وطالبة متميزين في قسمي التربية الرياضية والعلاج الطبيعي، والاحتفاء بعدد من الأكاديميين والإداريين الذين سيغادرون الكلية بعد أن انتهت سنوات خدمتهم في الجامعة.

وأشادت الأنصاري بالجهود التي بذلها الأكاديميون في تدريب وتعليم الطلبة والنهوض بمستواهم ليحققوا إنجازات محلية، كما أثنت على جهود الطلبة في العمل على تطوير مهاراتهم وقدراتهم بشكل مستمر. وعبرت عن امتنانها وشكرها لرئيس قسم العلاج الطبيعي في الكلية نجيب محمد سالم، وللأستاذ المساعد بقسم التربية الرياضية أميرة عبدالرحمن شاهين، وسكرتيرة الكلية فوزية علي وذلك بمناسبة مغادرتهم الكلية.

وبدورهم، عبَّر الطلبة عن سرورهم بمناسبة تكريمهم، كما عبروا عن شكرهم للأساتذة الذين رسخوا فيهم مبدأ التميز والإنجاز. وقد تسلَّم الطلبة شهادات تقديرية كما تسلموا الدروع والكؤوس والميداليات نظير فوزهم ببطولات محلية كانوا قد شاركوا فيها خلال العام الجامعي الحالي. وقد حضر الحفل أعضاء الهيئتين: الأكاديمية والإدارية في الكلية.



أضف تعليق