العدد 4650 بتاريخ 31-05-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير الطاقة يفتتح مرفق تحكم المركزي الجديد لـ "تطوير للبترول"

الرمامين - تطوير للبترول

افتتح رسميا وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا ورئيس مجلس إدارة شركة تطوير للبترول مرفقين جديدين في مقر شركة تطوير للبترول في منطقة الرمامين.

وقد رافق ميرزا أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية شركة تطوير للبترول ومسؤولون من الهيئة الوطنية للنفط والغاز وبابكو وبناغاز في افتتاح مرفق التحكم المركزي (CCF) ومقصف الشركة (كافيه تطوير).

إن مرفق التحكم المركزي لشركة تطوير للبترول جزء مهم من خطتها لإدارة حقل نفط رقمي وهو الأول من نوعه في المملكة. تم بناؤه لتركيز ودمج عدة مرافق السيطرة المحلية في موقع واحد لتحسين الإنتاج والتواصل والفعالية وتحسين السلامة. تتم إدارة جميع عمليات النفط والغاز والاستخلاص المعزز للنفط لشركة تطوير الآن في المرفق بالإضافة إلى عمليات شبكة توزيع الغاز التابع لبابكو.

ويوفر مرفق التحكم المركزي الجديد رصد العمليات اليومية في الوقت الحقيقي وتحسين إدارة أكثر من 70000 جهاز إرسال جديد والأجهزة وغيرها من الأجهزة الهامة المركزة في هذا المجال. يقع أيضا مع مرفق التحكم المركزي الجديد مكتب إصدار التصاريح للعمل وكذلك مكاتب قسم الإنتاج ومركز التحكم للاستجابة لحالات الطوارئ.

وقد تم بناء مقصف في مقر الشركة يوفر مكان واحد يتمتع به الموظفين بوجبات متنوعة للإفطار والغداء.

ويشمل المكان أيضا مقهى مع أرائك مريحة ويمكن أن تلبي احتياجات أكثر من الـ500 موظف الذين يعملون في المقر بالإضافة إلى العاملون في حقل البحرين.

من جانبه، هنأ ميرزا الشركة والموظفين على المرافق الجديدة وأثنى على الجهود المبذولة في تعزيز بيئة العمل وتبسيط العمليات، قائلا: "تواصل تطوير للبترول لإحراز تقدم استثنائي في تطوير حقل البحرين. انه على مدى الـ5 سنوات الماضية، حققت الشركة تغييرات كبيرة في صناعة النفط والغاز وتثبت هذه المرافق الجديدة التزامهم المساهمة في النمو الاقتصادي لمملكة البحرين".

 



أضف تعليق