العدد 4652 بتاريخ 02-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


الجودر يؤكد أهمية التكامل مع "بلدي المحرق" خدمةً للحركة الشبابية والرياضية

ضاحية السيف – مكتب وزير شئون الشباب والرياضة

استقبل وزير شئون الشباب والرياضة هشام محمد الجودر عضو المجلس البلدي ممثل الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق غازي المرباطي وذلك بحضور جاسم رشدان رئيس نادي الحالة.

وفي بداية اللقاء ثمن وزير شئون الشباب والرياضة تواصل المرباطي الدائم وحرصه على نقل احتياجات الشباب والرياضة في المحرق إلى المسئولين مؤكداً أهمية هذا التواصل من أجل خلق بيئة عمل مشتركة بين الجانبين أملاً في تحقيق الارتقاء بالحركة الشبابية والرياضية في المملكة مؤكدا في ذات الوقت أن مصلحة الشباب والرياضة تحتل أولوية كبيرة ونسعى الى تنفيذ الاستراتيجية التي تضمن استمرارية تحسين الخدمات التي تقدم للشباب في المملكة.

وأشار هشام محمد الجودر إلى أهمية التكامل مع المجلس البلدي في سبيل تنفيذ المزيد من المشروعات والبرامج الشبابية والرياضية بالإضافة الى تخطي التحديات التي تعترض مسيرة هذين القطاعين الهامين.

من جانبه ثمن المرباطي جهود وزير شئون الشباب والرياضة في رعاية الحركة الشبابية والرياضية في المملكة مشيدا بالمكانة المتميزة التي بلغتها مملكة البحرين على في رعايتها لقطاعي الشباب والرياضة مؤكدا اهمية تفعيل التعاون المشترك بين مجلس بلدي المحرق في سبيل تهيئة البيئة المناسبة للارتقاء بالحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

 



أضف تعليق