العدد 4652 بتاريخ 02-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


انطلاق جولات تحدي الزحف والسيطرة في حلبة البحرين الدولية

المنامة – بنا

تنطلق في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" جولات تحدي الزحف والسيطرة والتي تقام كل عام بتنظيم من الحلبة خلال شهر رمضان الكريم.

وتنطلق جولات هذا العام بأربع جولات وتبدأ أولى الجولات 19 يونيو، الجولة الثانية 26 يونيو ، الجولة الثالثه 3 يوليو، الجولة الرابعة ستكون في 10 يوليو، كما ستقام جولتين للتجارب وأولى هذه الجولات التجارب ستنطلق هذا الجمعة الموافق 5 يونيو، والجولة الثانية الأسبوع المقبل 12 يوليو.

وستقام هذه الفعالية في مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية رقم 6، وسيبدأ التسجيل لتحدي الزحف والسيطرة من الساعة السادسة مساء، وتستمر حتى الساعة العاشرة مساءاً. وسيكون دخول الجماهير مجانيا لمكان إقامة المنافسات في مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية، إضافة لوجود مواقف سيارات خاصة وذلك بمبلغ 10 دنانير ومنصات خاصة بمبلغ دينارين فقط، وستكون رسوم المشاركة في منافسات الزحف والسيطرة 7 دنانير فقط، ودينارين إضافيين وذلك للمشاركة في مقعد الراكب.

وشهدت فعاليات "ليالي حلبة البحرين الرمضانية" في الاعوام السابقة نجاحاً منقطع النظير بمشاركة نخبة من المحترفين والهواة في أجواء مثيرة وسط حضور جماهيري قياسي العدد وفي بيئة آمنة من خلال احترازات السلامة التي اتخذتها اللجنة المنظمة بالتعاون مع الحلبة.

ومن أجل أجواء آمنة بالنسبة للجماهير ولضمان سلامة السائقين، فإن على المشاركين في المنافسات الالتزام بالقوانين الموضوعة لإنجاح الفعالية وإخراجها بصورة آمنة ووسط أجواء ممتعة للسائقين والجماهير الحاضرة.

والجدير ذكره أن استعراضات الزحف لاقت إقبالا واسعاً من المشاركين في الأعوام الماضية ومتابعة جماهيرية حاشدة،. وتهدف حلبة البحرين الدولية من اقامة وتنظيم هذه الفعالية لجذب الشباب والهواة والممارسين لهذا النوع من رياضة السيارات في أجواء آمنة وابعادهم عن ممارستها في الطرقات العامة. لذا ستكون مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية المكان الأمثل والآمن لممارسة هذا النوع من النشاط الرياضي للسيارات.



أضف تعليق