العدد 4653 بتاريخ 03-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الطريف يؤكد أهمية التدريب في استثمار كافة الإمكانيات المتوفرة لخدمة مجلس الشورى وأهدافه

القضيبية - مجلس الشورى

أكد الأمين العام لمجلس الشورى عبدالجليل إبراهيم الطريف أهمية التدريب في تعزيز قدرات الموظفين ورفع كفاءتهم عبر مدهم بالمعلومات والخبرات لمواكبة العصر، والتي من شأنها أن تساعدهم على تأدية مهامهم المساندة لأعضاء مجلس الشورى.

حيث أثبت تنفيذ خطط التدريب التي سبق وأن اعتمدتها الأمانة العامة نجاحاً انعكس على مستوى الأداء المتقدم لجميع المنتسبين، وساهم في رفع مستوى الجودة في العمل.

وأكد الأمين العام لمجلس الشورى خلال ترؤسه لاجتماع لجنة التدريب والتطوير بالمجلس بحضور الأمناء العامين المساعدين ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام على أهمية استخدام وتوظيف التقنية الحديثة لتطوير بيئة العمل، مشدداً على ضرورة استثمار كافة الإمكانيات المتوفرة لخدمة المجلس وأهدافه، كما وقف الأمين العام على تقارير وملاحظات المديرين بشأن تطوير بيئة العمل في الأمانة العامة، إضافة إلى متابعة ما تم تنفيذه من قرارات بشأنها.

وفي السياق نفسه، أعرب الأمين العام لمجلس الشورى عن اعتزازه بمستوى الالتزام والتفاني في العمل من قبل موظفي الأمانة العامة، مشيرا إلى أن الأمانة العامة وبمتابعة وتوجيه رئيس المجلس علي‮ ‬ صالح الصالح، ‮‬تعمل باستمرار على مواكبة وتطوير مهام واختصاصات الإدارات والأقسام بالأمانة العامة للوصول إلى تحقيق الأهداف وأفضل النتائج المرجوة لدعم العمل التشريعي الذي يضطلع به أعضاء المجلس.



أضف تعليق