العدد 4653 بتاريخ 03-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


البحرين تستضيف اجتماعات لجان الاتحاد العربي للكرة الطائرة غدا

المنامة - بنا

تستضيف مملكة البحرين ابتداء من يوم غد الجمعة (5 يونيو/ حزيران 2015) اجتماعات اللجان الخمس المعاونة بالاتحاد العربي للكرة وهم اللجنة الفنية، لجنة الحكام، لجنة المدربين، لجنة الشواطئ، اللجنة النسائية، وذلك تحت رعاية رئيس الاتحاد العربي والبحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة.

ويتضمن جدول أعمال اجتماعات اللجان اعتماد الحضور واعتماد جدول الأعمال واعتماد محضر الاجتماع السابق ومناقشة التقارير المرفوعة من موفدي اللجان في البطولات السابقة، وكذلك الاطلاع على الرسائل الواردة.

كما ستناقش اللجنة الفنية ولجنة الشواطئ اللوائح الخاصة بمسابقات الاتحاد العربي للصالات والشواطئ ورفع التوصيات بشأنها للجنة التنفيذية لاعتمادها.

يذكر بأن اللجنة الفنية يرأسها اللبناني أميل جبور ويوسف كانو من قطر نائباً للرئيس والكويتي عبدالله كايد مقرراً وعضوية كل من عياد المصراتي من ليبيا وعبدالخالق الصباح من البحرين وحسين عوض من اليمن ومزغراني عبدالنور من الجزائر.

اما لجنة الحكام فيرأسها البحريني جعفر نصيب واللبناني إلياس طايع نائبا للرئيس والقطري إبراهيم النعمة مقرراً لها، وعضوية كل من علي المكشالي من ليبيا وعبدالمجيد جراد من تونس وحامد الروسي من الإمارات وعامر الطوقي من عمان. ولجنة المدربين يرأسها محمد الذوادي من البحرين وطارق رزوقي من العراق نائباً له ومحمد صالح وداعة من السودان مقرراً وعضوية العماني علي البلوشي والأردني أنس القبيلات والتونسي كمال رقاية والجزائري محمد نسيم.

أما لجنة الشواطئ فيرأسها وليد أمان من الكويت ووليد الطيب من السودان نائباً وبدر الشريف من ليبيا مقرراً وخالد الشويطر من اليمن ومناف فاضل من العراق وحبيب محمد من البحرين وعبدالله لعتيريس من المغبرب أعضاء.

وأخيراً اللجنة النسائية ترأسها الإماراتية الشيخة شمسة المكتوم وراضية ريزو من تونس نائب الرئيس وسعادة العزري من عمان مقرراً وعضوية البحرينية أسماء الكوهجي والسودانية سهير أحمد.

 



أضف تعليق