العدد 4654 بتاريخ 04-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"الجعفرية" تؤكد استمرار التنسيق مع "الداخلية" في شهر رمضان... وتحث للإبلاغ عن أي اشتباه

المنامة - إدارة الأوقاف الجعفرية

أعربت إدارة الأوقاف الجعفرية عن شكرها وتقديرها للجهود التي تبذلها وزارة الداخلية بتوجيهات من القيادة وإشراف من وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة في سبيل تمكين المصلين في جميع مناطق المملكة من أداء صلواتهم وشعائرهم بأمن وطمأنينة.

كما اثنت الأوقاف على التعاون الكبير الذي أبداه أئمة الجمعة والجماعة والمصلين والأهالي في مختلف جوامع ومساجد المملكة مع رجال الأمن وشرطة المجتمع والذي عكس المظهر الحضاري لشعب مملكة البحرين وتكاتفه المعهود.

وجددت الأوقاف الجعفرية تأكيدها على أنها في تواصل مستمر ودائم مع وزارة الداخلية لمتابعة إجراءات حماية الجوامع والمساجد.

وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك أكدت الأوقاف الجعفرية أنها ستتخذ ما يلزم من إجراءات بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية في سبيل تهيئة كل السبل لأمن وسلامة المصلين خصوصا في هذا الشهر الكريم، مؤكدة على ضرورة تعاون الجميع مع الإجراءات والإرشادات التي تصدر عن الجهات الأمنية والأوقاف الجعفرية والتي غرضها حماية المصلين، كما حثت الإبلاغ عن أي أجسام أو أشخاص مشتبه فيهم بصورة فورية ليتسنى لرجال الأمن القيام بواجباتهم في إطار اضطلاعهم بدورهم المهم بحفظ الأمن في جميع مناطق المملكة بما يصب في مصلحة الجميع.



أضف تعليق



التعليقات 5
زائر 1 | والله فيها ان! 9:52 ص مادام ان الاوقاف واجد مهتمة في أمن المصلين فأن في الموضوع أمر لا نعلمه !؟ رد على تعليق
زائر 2 | مظهر حضاري 9:54 ص الشعب دائما بمظهر حضاري، المظهر الغوغائي يأتي من الجانب الآخر رد على تعليق
زائر 3 | هههه 10:09 ص حلوة كلمة التنسيق رد على تعليق
زائر 4 | الله يطلعنا منكم يا الاوقاف 11:43 ص الحين صاله الجمعه الجياب بتوقف وبعدين تفتيش بالابطايق لكشف المطلوبين وبعدين في كل ديره فيه مسجد وماتم بيوقفون الاجياب لشل التحركلت رد على تعليق
زائر 6 | ترفع في المحاكم قضية على داعشي يتسترون عليه 12:55 م كأنهم عميان عنهم . رد على تعليق