العدد 4655 بتاريخ 05-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"البتروكيماويات" تحصل على أفضل أداء للعام 2014 في دول الخليج

المنامة – بنا

قدّم رئيس شركة الخليج لصناعّة البتروكيماويات عبدالرحمن جواهري جائزة أفضل أداء للعام 2014 في دول الخليج بالإضافةّ إلى جائزة أخرى في فئة الصناعّة واللتان فازت بهما الشركة ضمن جوائز الدورة الثامنة لجائزة محمد بن راشد المكتوم للأعمال 2014.

وقد أعرب أعضاء المجلس عن بالغ سعادتهم بهذا الإنجاز الجديد الذي حققته الشركة والذي يؤكد سلامة النهج الذي ارتضاه مجلس الإدارة برئاسة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، والذي يوجّه الاهتمام الكبير لتنمية الشركة وتطوير عملياتها التشغيلية، بالإضافة إلى الاهتمام والرعاية الكبيرة التي يقدمها المجلس للإدارة التنفيذيّة من جهة و منتسبي الشركة من جهة أخرى.

وأشاد الأعضاء بحرص الشركة على تطبيق الاستراتيجيات التي يضعها المجلس، منوهين كذلك بالعمل الجاد والمخلص لكافّة عناصر الشركة الذين يتميزون بالمهنية والطموح والجديّة في العمل، الأمر الذي أسفر عن تنامي حصول الشركة على الجوائز اقليميا وعالمياً، وآخرها جائزة أفضل أداء للعام 2014 في دول الخليج مما يؤكد ريادّة الشركة على نطاق المنطقة.

وأعرب رئيس الشركة عن بالغ فخره واعتزازه بفوز جيبك بهذه الجائزة المرموقة على مستوى الخليج العربي والتي جاءت تأكيداً على تميز الأداء في الشركة حيث عزا النجاحات المتصاعدة للشركة إلى الدعم الكبير والخطط الاستراتيجية المرنة التي يضعها مجلس الإدارة الموقر برئاسة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة ،ممتدحاً في الوقت ذاته الجهود التي يبذلها أعضاء الإدارة التنفيذية في تطبيق تلك الخطط والاستراتيجيات على أرض الواقع بتعاون مثالي من سائر منتسبي الشركة وموظفيها، الأمر الذي شكل منظومة عمل سلسة ومثالية تستحق الإشادة على كافة المستويات.

وأضاف جواهري بأن ما حققته الشركة منذ اليوم الأول إنشائها وحتى يومنا الحاضر إنما كان بتوفيق من الله عز وجل أولاً ثم بفضل اهتمام ومتابعة مجلس الادارة برئاسة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وأعضاء مجلس الادارة ، مقدماً الشكر الجزيل لأعضاء المجلس على المهنية التي يظهرونها في دفع عجلة هذه المنشأة الخليجية الصناعية الناجحة.

وأكد جواهري في ختام تصريحه بأن الشركة ستواصل تبني أفضل الاستراتيجيات لتطوير الأداء على كافّة المستويات، وستعمل على ضمان التزام موظفيها بتطوير معلوماتهم وقدراتهم ومهاراتهم سعياً لتهيئتهم لمواجهة متطلبات وظائفهم وتنمية مهاراتهم الفنية والذهنية لمواجهة الاحتياجات المستقبلية للشركة وذلك في خضم المنافسات الكبيرة التي تشهدها الشركة في أسواق البتروكيماويات.

وكانت غرفة تجارة وصناعة دبي قد نظمت الاحتفال الختامي للدورة الثامنة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال 2014 وذلك تحت رعاية نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، وبلغت نسبة مشاركة الشركات الخليجية في الجائزة 27% من إجمالي المشاركات في الجائزة التي توسعّت خلال الدورة الحاليّة لتشمل دول مجلس التعاون الخليجي في خطوة أولى قبل التحول إلى جائزة عالميّة بحلول العام 2020.

يذكر أن شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات قد شهدت خلال السنوات الأخيرة نمواً متصاعداً في عملياتها الإنتاجية، الأمر الذي أسفر عن تحقيق معدلات وأرقام قياسية ليس على صعيد الإنتاج والتشغيل والتصدير فحسب، بل أيضاً في مجال الصيانة والسلامة المهنية، مما جعل من الشركة مثالاً للصناعة النظيفة والناجحة بالمنطقة.

ونتيجة لتكريس الوعي والالتزام بمتابعة إجراءات السلامة الاحترازية واعتماد مبدأ السلامة كأحد عناصر النجاح بالشركة، تمكنت هذه المنشأة الخليجية الرائدة من تسجيل أرقام قياسية فيما يتعلق باستمرارية ساعات العمل فيها بدون وقوع أي حوادث مضيعة للوقت مما عزز من مستوى الإنتاجية في الشركة.

وفيما يتعلق بالعناصر البشرية، فتظهر الشركة اهتماماً كبيراً بتنمية وتطوير كوادرها البشرية البحرينية العاملة لديها وذلك من خلال توفير الدورات التخصصية في الداخل والخارج وإقامة ورش العمل المتعلقة بجميع جوانب صناعة البتروكيماويات، وإشراك الموظفين في المنتديات والتجمعات التي تقيمها الجهات الأخرى ذات العلاقة.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | شركة متميزة و متجددة 3:57 ص شركة متميزة تمتلك مجلس إدارة قوي و متمكن يدعمه إدارة تنفيذية على مستوى عال إداريا و فنيا و رئيس ذو نظرة آنية و مستقبلية ثاقبة ...كل التوفيق بمزيد من الانجازات لهذا الصرح الصناعي الفريد من نوعه... رد على تعليق