العدد 4658 بتاريخ 08-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


عضو البلدي الشمالي تتفقد مستوى النظافة في دمستان

الجنبية - المجلس البلدي للمنطقة الشمالية

تفقدت عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية وممثلة الدائرة السابعة بدور بن رجب عددا من المواقع في قرية دمستان لرصد مستوى النظافة فيها، وذلك في جولة ميدانية برفقة رئيس قسم النظافة حسين عبد الخالق و مفتش من قسم النظافة في بلدية المنطقة الشمالية رضا العريبي ، ورئيس اللجنة الأهلية والرئيس الفخري لجمعية دمستان الخيرية عبد الحسين ضيف بالإضافة إلى المواطن عبد الجليل الدمستاني.

ورصدت بن رجب خلال الجولة عددا من المواقع تعاني من تدني مستوى النظافة فيها، موضحة أن " المواقع المرصودة التي تعاني من غياب النظافة بحاجة عاجلة إلى التنظيف وبالخصوص المنطقة القريبة من ساحل دمستان ".

وأضافت أن " هذه المواقع تتكدس فيها القمامة وأنقاض البناء ومخلفات الأشجار بشكل يسئ إلى المنظر العام ويجعل المواقع عرضة لتكاثر القوارض والحشرات وبالتالي انتشار الأمراض ".

ودعت بن رجب المسئولين إلى " تنظيف هذه المواقع وإزالة المخلفات والأنقاض مع استمرار الاهتمام بالمحافظة على نظافتها حتى لا تتكرر معاناة تكدس القمامة والنفايات فيها ".

وبينت أن " الأهالي قد أبدوا استعدادهم مسبقا للتعاون مع مسئولي النظافة للقيام بحملات تنظيف لمناطقهم بعد انتشار الأوساخ وتراكم القمامة فيها ".

وتابعت " إن مشاركة الأهالي والمؤسسات الأهلية في تنظيف قراهم ومناطقهم ومساهمتهم في الحفاظ على البيئة والنظافة هو تعزيز لمبدأ الشراكة المجتمعية ومشاركة في دعم العمل البلدي للارتقاء بالواقع الخدمي في مناطقنا، كل وفق موقعه وقدراته ".



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | شكرا لجهودكم 8:38 ص كل الشكر والتقدير للسيدة بدور بن رجب على جهودها ومساعيها المتواصلة في خدمة اهالي الدائرة... نتمنى لها كل التوفيق والسداد لما هو في صالح المواطنين الكرام رد على تعليق
زائر 2 | الف شكر للمجلس البلدي الشمالي ولرئيسه 9:53 ص جهود مقدرة من أهالي منطقة دمستان للأستاذة الناشطة البلدية بدور بنت رجب وللمتابع خادم أهل القرية والمنطقة الحاج الوجيه عبد الحسين آل ضيف وكلمة شكر في حق هذا الرجل المعطاء، ترك المنصب ولكنه لم يزهد في خدمة أهل مجتمعه ومنطقته. وشكرا للجنة الأهلية لقرية دمستان وجميع كوادرها المحترمة. رد على تعليق