العدد 4658 بتاريخ 08-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


جمعية الصداقة البحرينية الإيطالية تطلع على تجربة "الكوثر للرعاية الاجتماعية"

سار - جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية

استقبلت جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية صباح يوم الخميس الماضي 4 يونيو/ حزيران 2015 وفداً من جمعية الصداقة البحرينية الإيطالية في مبنى الجمعية بمنطقة سار ضم حرم سفير الجمهورية الإيطالية لدى مملكة البحرين ورئيس جمعية الصداقة البحرينية الإيطالية أحمد جواهري وعددا من أعضاء السفارة والجمعية، وذلك ضمن برنامج التواصل المجتمعي الذي تنفذه الجمعية في سبيل توطيد العلاقات مع مؤسسات المجتمع المدني.

وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس إدارة جمعية الكوثر أحمد النعيمي ونائبه مجيد الزيرة وعددا من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية.

وفي بداية اللقاء رحب النعيمي بالوفد وقدم لهم عرضا مفصلا لأنشطة وبرامج جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية التي تهدف لتحقيق الرعاية الشاملة للطفل والأم، كما قام الوفد بجولة في أنحاء الجمعية تعرف خلالها على أقسام الجمعية وورش العمل.

كما أشاد الزيرة بالمبادرات التي تتبناها جمعية الصداقة البحرينية الايطالية والجهود التي تطلقها من أجل تنمية علاقات التعاون مع المؤسسات الخيرية بالمجتمع. معرباً في ذات الوقت عن أمله في زيادة آفاق التعاون المستقبلي.

وفي ختام الزيارة أعرب كل من حرم السفير الإيطالي و رئيس جمعية الصداقة البحرينية الإيطالية عن بالغ سرورهما والوفد المرافق لهما بزيارة الجمعية وأشادوا بالدور الذي تقوم به في رعاية الأيتام في مختلف مناطق البحرين من خلال العمل المؤسسي المتقن.

كما قدموا دعماً مالياً لجمعية الكوثر تسلمه رئيس مجلس الإدارة مثمنا ومقدرا هذه البادرة الطيبة من قبل جمعية الصداقة البحرينية الإيطالية، بعدها تبادل الجانبان عددا من الهدايا التذكارية.

الجدير بالذكر أن جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية تقدم خدماتها لأكثر من 2200 يتيم وحوالي 750 أرملة من حيث التركيز على الرعاية التعليمية والصحية والاجتماعية.

 



أضف تعليق