العدد 4658 بتاريخ 08-06-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس مجلس النواب: تعزيز التعاون التشريعي والاقتصادي مع الأردن

القضيبية - مجلس النواب

أكد رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق والعمل المشترك مع البرلمانات والمجالس التشريعية العربية، بما يخدم مصالح دول وشعوب المنطقة، خاصة في ظل ما تشهده المنطقة من تحديات، في التنمية الشاملة، وتحقيق الأمن والاستقرار، ودعم للمشاريع الاقتصادية، وتنسيق المواقف في المحافل الدولية.

وأشاد الملا بعمق العلاقات البحرينية الأردنية، التاريخية والمتميزة، في ظل توجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وأخيه صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني عاهل المملكة الأردنية الهاشمية.

وأشار الملا أن مجلس النواب يسعي دائما لتعزيز التعاون مع مجلس النواب في المملكة الأردنية، وبحث سبل دعم التعاون التشريعي والاقتصادي، والدفع بمزيد من الاتفاقيات الثنائية التي تصب في صالح البلدين والشعبين الشقيقين، وما يربطهما من علاقات رفيعة على كافة المستويات والأصعدة، وما تتميز به هذه العلاقات من أواصر المحبة الوطيدة، والإخوة العربية الوثيقة.

جاء ذلك لدى مغادرة وفد مجلس النواب برئاسة رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا، إلى المملكة الأردنية الهاشمية، مساء اليوم الثلثاء، مع وفد من أعضاء مجلس النواب والأمانة العامة، تلبية لدعوة رسمية من معالي رئيس مجلس النواب الأردني عاطف الطراونة، لبحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق البرلماني، ودعم المشاريع المشتركة بين البلدين.

ومن المقرر أن يتم خلال الزيارة الإعلان عن لجنة الصداقة البرلمانية البحرينية الأردنية المشتركة، وعقد لقاءات نيابية واجتماعات ثنائية مع مجلس النواب الأردني ومجلس الأعيان، وعدد من كبار المسئولين في المملكة الأردنية الهاشمية.



أضف تعليق